كولر يحسم صفقة بديل محمد عبدالمنعم في الأهلي

نشر في 04-06-2024
آخر تحديث 03-06-2024 | 18:41
المدرب مارسيل كولر
المدرب مارسيل كولر

ينتظر مسؤولو النادي الأهلي الحصول على الضوء الأخضر من السويسري مارسيل كولر، مدرب الفريق، قبل التحرك لضم اللاعب يوسف أيمن نجم نادي الدحيل والمنتخب القطري في بداية الموسم الكروي المقبل.

وقامت إدارة الإحصاء والتحليل «الإسكاوتنج» في الأهلي، والتي يترأسها هاني رمزي، بترشيح يوسف أيمن ووضعته على رأس أبرز المدافعين المطلوبين لتدعيم الخطوط الخلفية للفريق الأحمر في الموسم المقبل، وعرضت اللاعب على مارسيل كولر الذي لم يبت في الأمر حتى الآن سواء بالقبول أو الرفض.

ويرحب مسؤولو الأهلي بإتمام صفقة المدافع القطري، الذي يحمل في نفس الوقت الجنسية المصرية، ويرونها إضافة كبيرة إذا تمت، حيث يتمتع بخبرات دولية ومحلية، ولن يشعر جمهور الفريق الأحمر بغياب محمد عبدالمنعم الذي اقترب بشدة من الرحيل إلى أوروبا، بعدما تلقى عرضين من ناديي موناكو الفرنسي وغالاتا سراي التركي لشرائه.

ووصل كولر إلى القاهرة أمس الأول (الأحد)، ومن المقرر أن يجتمع مع لجنة التخطيط لمناقشة ملف اللاعبين المعروضين على الأهلي، والمرشحين للرحيل عن الفريق في نهاية هذا الموسم، حيث يعد الثلاثي خالد عبدالفتاح وأنتوني موديست والحارس محمود الزنفلي الأبرز حتى الآن.

ويبلغ يوسف أيمن 24 عاما، ويلعب في مركز قلب الدفاع، ويملك أصولا مصرية، كما بدأ مسيرته مع نادي الدحيل القطري، وخاض تجربة احترافية قصيرة في نادي يوبين البلجيكي، قبل أن يعود إلى قطر للعب في نادي قطر، ثم انضم إلى السيلية ليعود مرة أخرى إلى صفوف الدحيل.

على جانب آخر، يبدأ فريق الأهلي اليوم الاستعداد لمباراة فاركو، التي تقام 14 الجاري، على ملعب برج العرب، والمؤجلة من الأسبوع الحادي عشر لبطولة الدوري المصري الممتاز، وسط محاولات طبية من الآن لتجهيز اللاعبين المصابين وعلى رأسهم نجم الوسط عمرو السولية والتونسي محمد الضاوي كريستو، الذي يعاني من إصابة في العضلة الخلفية.

back to top