«KIB» يدشن حملته المصمّمة لمكافأة حاملي فيزا الائتمانية ومسبقة الدفع

نشر في 03-06-2024
آخر تحديث 03-06-2024 | 18:49
مدير أول المنتجات في إدارة الابتكار الرقمي وذكاء المعلومات في KIB، ليلى نصرالله ومدير تطوير الأعمال في مكتب فيزا الكويت، علي حناوي
مدير أول المنتجات في إدارة الابتكار الرقمي وذكاء المعلومات في KIB، ليلى نصرالله ومدير تطوير الأعمال في مكتب فيزا الكويت، علي حناوي

أعلن بنك الكويت الدولي (KIB) تدشين حملة جديدة مصمّمة لمكافأة عملائه حاملي بطاقات فيزا الائتمانية ومسبقة الدفع، بالتعاون مع شركة فيزا.

وتمكّن هذه الحملة جميع العملاء المؤهلين من دخول السحوبات الشهرية، طوال مدة الحملة بين يونيو وأغسطس، للفوز باسترداد نقدي مضاعف مقابل عمليات الشراء باستخدام بطاقاتهم داخل الكويت وفي الخارج، وستكون قيمة الجائزة مساوية لقيمة نقاط الاسترداد النقدي التي تم اكتسابها في فترة الإنفاق للسحب بحد أدنى 150 د.ك وبحد أقصى 600 د.ك.

حيث يحصل العميل مقابل كل عملية شراء على فرص لربح ضعف قيمة نقاط الاسترداد النقدي الأساسية، وذلك في إطار استراتيجية البنك الشاملة وجهوده المستمرّة لتقديم أقوى المزايا المصرفية لجميع شرائح العملاء.

وفي معرض تعقيبه بهذه المناسبة، قالت مدير أول المنتجات في إدارة الابتكار الرقمي وذكاء المعلومات في KIB، ليلى نصرالله: «نحن في KIB ندرك أهمية موسم السفر والعطلات بالنسبة لعملائنا، ونخطّط كل عام لمثل هذه الحملات المبتكرة التي تهدف إلى مكافأتهم والارتقاء بتجربتهم المصرفية.

هذا الصيف ستكون حملة بطاقات فيزا الائتمانية ومسبقة الدفع قيمة مضافة في حياة عملائنا اليومية».

وأضافت: «إننا نسعى من خلال هذه المبادرة إلى تأكيد التزامنا بتعزيز التجربة المصرفية من خلال مكافأة عملائنا بفرص أكثر لدخول السحوبات الشهرية على نقاط استرداد نقدي مضاعفة، وذلك مقابل عمليات الشراء التي يتم إنجازها داخل الكويت أو أثناء السفر في الخارج».

وفي سياق متصل، قال مدير تطوير الأعمال في مكتب فيزا الكويت، علي حناوي: «نقدّر عالياً جهود KIB في مواصلة إطلاق هذه الحملات الصيفية التي تعتبر دافعاً مهماً لعجلة التجارة الرقمية.

إنها لا تشجّع العملاء على استخدام بطاقات فيزا الائتمانية ومسبقة الدفع فقط، إنما تكافئهم مقابل ذلك، وهذا يعزّز أعمال الشركات والعلامات التجارية المحلية ويضمن للعملاء راحة البال وسهولة الوصول إلى كل احتياجاتهم، خصوصا خلال السفر».

وأضاف: «إننا في فيزا نعمل بشكل دائم على اتخاذ جميع الإجراءات الأمنية التي تحمي بيانات العملاء عبر شبكتنا العالمية واسعة الانتشار والمعتمدة التي تضم أكثر من 130 مليون تاجر، لذلك، نحن نضمن لمستخدمي بطاقاتنا الأمان والثقة عند إنجاز أي معاملة محلية أو دولية».

وسيقوم KIB بإعلان أسماء 30 رابحاً على مدار 3 سحوبات شهرية خلال مدة الحملة، حيث سيكون السحب الأول في شهر يوليو بالمكتب الرئيسي للبنك، وتحت إشراف وحضور ممثلي وزارة التجارة والصناعة.

وتغطّي هذه الحملة جميع عملاء البنك ممّن لديهم بطاقات فيزا الكلاسيكية والذهبية وفيزا بلاتينوم وسيجنتشر وإنفينيت الائتمانية، وكذلك بطاقات مسبقة الدفع ومتعدّدة العملات.

back to top