في خطوة جديدة لتحقيق التميز الإداري، أعلنت إدارة الجودة والاعتماد الأكاديمي بالهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب حصولها على شهادة الآيزو في نظام إدارة استمرارية الأعمال ISO22301:2019 بعد استيفائها جميع المتطلبات المعيارية واجتيازها عملية التدقيق بنجاح. وتُعد الإدارة من أولى الجهات التي تحصل على هذه الشهادة في القطاع الحكومي بالكويت.

وبهذه المناسبة، صرَّحت مديرة إدارة الجودة والاعتماد الأكاديمي د. سعاد الشبو، بأن حصول الإدارة على شهادة نظام إدارة استمرارية الأعمال يعكس التزامها بتطبيق أفضل الممارسات العالمية لتحقيق معايير الجودة في المنظومة الإدارية، وسعيها الدائم لتحقيق التميز.

Ad

وأضافت أن هذه الشهادة تسهم في ترتيب الأولويات، وتسهيل الإجراءات، وتطبيق العمليات في أوقات الأزمات والحالات الطارئة والسيطرة عليها، كما تعمل على تخفيض فترات التوقف أثناء الظروف الاستثنائية، وتضمن استمرارية الأعمال الأساسية داخل الإدارة، وخفض الحوادث المستقبلية لأدنى مستوى.

وأشادت الشبو بدور فريق قسم الجودة في الإدارة، وثمنت ما بذلوه من جهود متميزة لتحقيق هذا الإنجاز الذي يُضاف إلى جملة الأعمال والإنجازات السابقة.