هنأ عدد من الوزراء والمحافظين سمو ولي العهد الشيخ صباح الخالد، بمناسبة تزكيته ولياً للعهد من قبل صاحب السمو أمير البلاد الشيخ مشعل الأحمد، مؤكدين أن سموه خير عضيد وسند لسمو أمير البلاد في استكمال مسيرة البناء والنهضة.

ورفع وزير الخارجية، عبدالله اليحيا، أسمى آيات التهاني والتبريكات إلى سمو الشيخ صباح الخالد، بمناسبة الثقة الغالية التي حظي بها من لدن سمو أمير البلاد بتزكية سموه وليا للعهد.

Ad

وذكرت «الخارجية»، في بيان اليوم، أن اليحيا سأل المولى جلت قدرته أن يمد سموه بمداد عزمه لمواصلة المسيرة المباركة في الحفاظ على مكتسبات الوطن وترسيخ أركانه، والعمل على رفعة شأنه وازدهاره إلى مزيد من الرفعة والسؤدد.

وتضرع الوزير للباري عز وجل أن يوفق سمو ولي العهد في حمل الأمانة لما فيه خير ورفعة وطننا الغالي.

ثقة سامية

من جهته، رفع وزير العدل وزير الأوقاف والشؤون الإسلامية، الدكتور محمد الوسمي، أسمى آيات التهاني والتبريكات إلى سمو الشيخ صباح الخالد بمناسبة تعيينه وليا للعهد.

وأعرب الوزير الوسمي عن أصدق التهاني والتبريكات بنيل الثقة السامية من لدن صاحب السمو أمير البلاد، سائلا المولى عز وجل أن يسدد خطى سموه لما فيه خير البلاد والعباد.

إنجازات وخبرات

بدوره، تقدم محافظ حولي علي الأصفر بصادق التهنئة إلى سمو ولي العهد الشيخ صباح الخالد، بمناسبة التزكية السامية من لدن سمو أمير البلاد، وصدور الأمر الأميري بتزكية سموه وليا للعهد.

وأعرب المحافظ عن بالغ الاعتزاز بما قدمه سموه ولي العهد من جهود مخلصة لخدمة الكويت وشعبها، مستذكرا إنجازات وخبرات سموه، وتمنى لسمو ولي العهد كل التوفيق والسداد في خدمة الوطن العزيز، لتحقيق المزيد من التقدم والازدهار تحت القيادة الحكيمة لصاحب السمو أمير البلاد.

خير سند

من جانبه، بعث محافظ العاصمة، الشيخ عبدالله العلي، ببرقية تهنئة إلى سمو ولي العهد الشيخ صباح الخالد، بمناسبة تزكيته وليا للعهد.

وقال العلي في البرقية إن لسمو ولي العهد إنجازات ملموسة في جميع المسؤوليات التي عهدت إلى سموه منذ بداية العمل في الشأن العام، وهو ما أهل سموه لتولي هذا المنصب ليكون سموه خير عضيد وسند لسمو أمير البلاد في استكمال مسيرة البناء والنهضة.

ودعا محافظ العاصمة المولى عز وجل أن يحفظ سمو ولي العهد ويديم على وطننا العزيز الأمن والأمان والرخاء، وأن ينعم على بلدنا الحبيب بمزيد من التقدم والازدهار في رحاب سمو أمير البلاد وبمؤازرة سمو ولي العهد.

حمل الامانة

وفي السياق، تقدم محافظ الجهراء، حمد الحبشي، بالتهنئة الى سمو ولي العهد الشيخ صباح الخالد بالثقة التي أولاها سمو أمير البلاد الشيخ مشعل الأحمد لسموه.

واعرب الحبشي في تصريح لـ «كونا»، عن تمنياته أن يعين سموه على حمل الأمانة والمسؤولية، وأن يكون خير عضد وسند لسمو أمير البلاد في خدمة الوطن والمواطنين.

وتمنى محافظ الجهراء لسمو ولي العهد كل التوفيق والسداد، لتحقيق التقدم والرقي والازدهار لبلدنا الكويت تحت قيادة سمو أمير البلاد.

كفاءة مشهودة

إلى ذلك، تقدم محافظ مبارك الكبير ومحافظ الاحمدي بالتكليف، الشيخ صباح بدر الصباح، بالتهنئة الى سمو الشيخ صباح الخالد، بمناسبة الأمر الأميري بتعيين سموه وليا للعهد.

وقال المحافظ في تصريح لـ»كونا»، إن تعيين سمو أمير البلاد الشيخ مشعل الاحمد لسمو الشيخ صباح الخالد وليا للعهد لما يتمتع به من كفاءة مشهودة من خلال توليه عددا من المناصب القيادية في البلاد.

ودعا المولى عز وجل أن يعين سموه على حمل الأمانة، ويسدد خطاه لما فيه خير ورفعة وازدهار البلاد تحت ظل القيادة الحكيمة لصاحب السمو أمير البلاد.