وفد الأزرق يغادر إلى كلكتا اليوم

لمواجهة المنتخب الهندي في التصفيات المشتركة

نشر في 04-06-2024
آخر تحديث 03-06-2024 | 19:39
المدرب روي بينتو
المدرب روي بينتو

يغادر وفد منتخب الكويت الأول لكرة القدم اليوم معسكره في العاصمة التايلندية، بانكوك، متوجهاً إلى مدينة كلكتا الهندية، وذلك لمواجهة نظيره الهندي في المباراة المقرر لها الساعة 4:30 عصر بعد غد (الخميس)، في الجولة الخامسة من المجموعة الأولى، ضمن التصفيات الآسيوية المشتركة، المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2026 بالولايات المتحدة الأميركية والمكسيك وكندا، وكأس آسيا 2027 بالسعودية.

وكان «الأزرق»، قد دخل معسكره التدريبي في بانكوك مدة 7 ايام، حيث انطلقت التدريبات هناك الخميس الماضي، وذلك لإبعاد اللاعبين عن أي ضغوط أخرى قد تواجههم في الهند.

ويتوجه وفد الأزرق من تايلند إلى الهند برحلة طيران تستغرق ساعتين ونصف الساعة.

ويضم وفد المنتخب عضو مجلس الإدارة جمال العتيبي (رئيسا للوفد)، وسعود المجمد (مديرا للمنتخبات الوطنية)، وعبدالرحمن الموسى (مديرا للمنتخب)، وعلي محمود (إداريا)، والبرتغالي روي بينتو (مدربا)، وأحمد عبدالكريم (مدربا مساعدا)، ود. عبدالمجيد البناي (أخصائي إصابات ملاعب)، ود. علي الشمالي (طبيبا)، بالإضافة إلى 26 لاعبا هم: محمد دحام، فيصل زايد، يوسف ناصر، سعود الحوشان، سامي الصانع، فهد الهاجري، أحمد الظفيري، رضا هاني، ومشاري غنام (الكويت)، راشد الدوسري، خالد إبراهيم، عبدالعزيز وادي، عيد الرشيدي، ومبارك الفنيني (القادسية)، علي خلف، سلطان العنزي، بدر طارق، سليمان عبدالغفور، وحسن حمدان (العربي)، وعبدالرحمن الفضلي، عذبي شهاب، مهدي دشتي، ومعاذ الأصيمع (السالمية)، بندر بورسلي، وحمد حربي (كاظمة)، وسلمان بو رمية (النصر).

يذكر أن الجهاز الفني استبعد مهاجم العربي سلمان العوضي، بعد الاستفسار من لجنة الانضباط بالاتحاد الآسيوي لكرة القدم، على مدى قدرة اللاعب على المشاركة في لقاء الهند، وجاء الرد بالسلب، حيث أكدت الأخيرة أن تعرض اللاعب للطرد المباشر في لقاء ماليزيا ببطولة كأس آسيا تحت 23 سنة، يحرمه من المشاركة في اللقاء.

ومن المقرر، أن يختتم الأزرق تدريباته في بانكوك صباح اليوم، على أن يجري تدريبا وحيدا غدا الأربعاء على ملعب اللقاء «سولت ليك».

ويسعى مسؤولو الأزرق على وضع سياج من السرية والكتمان على هذا التدريب، لعدم كشف الأوراق أمام المنافس، حيث سيكتفي الفريق بإجراء الإحماء خلال الفترة المخصصة لحضور وسائل الإعلام.

back to top