أشاد رئيس الأركان العامة للجيش، الفريق الركن الطيار بندر المزين، بجهود منتسبي مستشفى جابر الأحمد للقوات المسلحة، وبالقائمين على وحدة قسطرة القلب، داعياً إلى المحافظة على تميزهم وتفوقهم، والسعي دائماً إلى الارتقاء بمنظومة العمل الصحي بالقوات المسلحة، والحرص على تنمية خبراتهم العلمية وتطوير الإمكانات والقدرات.

المزين والمشعل يستمعان إلى شرح حول الأجهزة الحديثة في وحدة قسطرة القلب

Ad

جاء ذلك خلال حضوره ووكيل وزارة الدفاع، الشيخ د. عبدالله المشعل، صباح اليوم، تدشين هيئة الخدمات الطبية في مستشفى جابر الأحمد للقوات المسلحة وحدة قسطرة القلب الأحدث.

وأكد المزين، خلال حفل التدشين، أهمية توفير كل المستلزمات الطبية لتوفير عناية طبية متميزة لمنتسبي القوات المسلحة وذويهم وتحقيق أفضل سبل الرعاية والاهتمام.

من جانبه، قال وكيل «الدفاع» إن تدشين وحدة قسطرة القلب الجديدة، يمثّل إضافة قيّمة لرصيد الخدمات الطبية المقدمة في مستشفى جابر الأحمد لمنتسبي القوات المسلحة، ونقلة نوعية متميزة بمستوى الخدمات الصحية، نظراً للمستوى الفائق للأجهزة والمعدات المستخدمة، والتقنيات المتطورة والكفاءات الطبية القائمة عليه من قبل الضباط الأطباء.

من جهته، استعرض رئيس هيئة الخدمات الطبية، اللواء طبيب د. وليد مال الله، أهم المشاريع الإنشائية التي تم إنجازها من تجديد وتطوير الأقسام التخصصية وتجهيزها بأحدث الأجهزة الطبية والمشاريع المستقبلية للمستشفى.

بدوره، قدّم رئيس شعبة أمراض القلب والقسطرة، العميد طبيب د. عبدالله هادي، شرحا مفصلا عن أحدث الأجهزة المستخدمة في وحدة قسطرة القلب الجديدة، والتي تعد من أحدث الأجهزة تطوراً في هذا المجال.