نجوم الغناء يستعدون لحفلات العيد

نشر في 05-06-2024
آخر تحديث 04-06-2024 | 17:51
النجم عمرو دياب
النجم عمرو دياب

يستعد عدد كبير من نجوم الغناء لإحياء حفلات خلال موسم عيد الأضحى القادم، واتفق عدد من الفنانين على حفلات ضخمة للتواجد بين الجماهير خلال الأيام القليلة القادمة.

البداية مع الفنان عمرو دياب، الذي يتواجد في عيد الأضحى بحفلين دفعة واحدة، ومن المقرر أن يُحيي حفله الأول في بيروت يوم 15 يونيو. وأعلنت الجهة المنظمة نفاد جميع تذاكر الحفل عقب طرحها بساعة واحدة فقط، كما يستعد لإحياء حفل آخر في دبي يوم ١٨ يونيو، حيث أعلنت الجهة المنظمة إقامة الحفل في أكبر ساحات الحفلات في دبي، والتي شهدت أعلى حضور جماهيري لفنان في آخر حفلات دياب هناك.

ويتواجد النجم تامر حسني بين جمهوره بالقاهرة الجديدة بإحدى أضخم حفلات عيد الأضحى يوم 17 يونيو. وبدأت الشركة المنظمة فتح الباب لحجز التذاكر، الذي يشهد إقبالاً كبيراً جداً.

ويُحيي النجم وائل جسار، كعادته بين جمهوره المصري، حفلاً غنائياً ضخماً خلال العيد في مدينة شرم الشيخ يوم 19 يونيو، وبدأت الشركة المنظمة الترويج للحفل بكثافة.

وتقيم النجمة أنغام في موسم العيد حفلاً غنائياً ضخماً اتفقت عليه خلال الفترة الماضية لإحيائه بالمغرب ضمن حفلات مهرجان موازين، ومن المقرر أن تحييه يوم 21 يونيو، كما يغني النجم محمد رمضان في حفل بالمناسبة نفسها 29 يونيو.

وفي 20 يونيو يتواجد عدد من نجوم الغناء بمصر في حفلة «ليلة النكد» بالكويت، منهم: حمادة هلال، ورامي جمال، وفريد، وتتواجد النجمة آمال ماهر بين جمهورها في الكويت 12 يونيو أيضاً في إحدى أضخم الحفلات.

وتغني النجمة شيرين عبدالوهاب رفقة النجم حسين الجسمي بإحدى أضخم حفلات الموسم في عيد الأضحى، من خلال حفل ضخم في دبي يوم 21 يونيو. ولم يحدد الفنان مدحت صالح موقفه النهائي من حفله الذي كان من المقرر إقامته في عيد الأضحى، بعد وفاة شقيقه خلال الفترة الماضية.

back to top