«زين» نظمت بطولة البادل الخامسة لموظفيها

نشر في 04-06-2024
آخر تحديث 04-06-2024 | 18:35
بدر الخرافي يتوسط الفائزين بالبطولة وفريق «زين»
بدر الخرافي يتوسط الفائزين بالبطولة وفريق «زين»

نظمت شركة زين بطولة البادل الخامسة لموظفيها، والتي شهدت أجواءً رياضيةً حماسية ساهمت في توطيد روح العائلة الواحدة، وتعزيز ثقافة الانتماء بين الموظفين ومسؤولي الإدارة التنفيذية، تقدمهم نائب رئيس مجلس الإدارة الرئيس التنفيذي في مجموعة زين، بدر الخرافي.

لاقت البطولة في موسمها الخامس إقبالاً إيجابياً من موظفي ومسؤولي «زين» من مختلف قطاعات وإدارات الشركة، حيث سجل فيها 16 فريقاً، واستمرت منافساتها على مدار يوم كامل في ملاعب أكاديمية OCEAN Padel بمنطقة السالمية، وانتهت بمحافظة فريق ZAIN على لقب البطولة، وفوز فريق Heavyweights بلقب الوصيف، وفريق KOBE بالمركز الثالث.

وتحرص الشركة على إقامة مثل هذه المنافسات الرياضية لموظفيها من وقت لآخر بهدف تحفيز النشاط البدني، وتعزيز المنافسة الرياضية، وتنمية روح العائلة الواحدة، بما يسهم في تقوية الروابط بينهم خارج بيئة العمل.

وتسهم هذه المبادرات بإثراء التواصل بين الموظفين، وتفعيل الجانبين الترويحي والرياضي لديهم، لإتاحة الفرصة لهم لإبراز طاقاتهم ومواهبهم، وتسليط الضوء عليها، حيث لن تدخر جهداً في تشجيع موظفيها على الارتقاء بأسلوب حياتهم والمشاركة في النشاطات الرياضية والصحية المختلفة.

back to top