اختتام فعاليات معرض الذهب العالمي الـ 21

نشر في 04-06-2024
آخر تحديث 04-06-2024 | 18:40
 المديرة التنفيذية لقطاع التسويق والمبيعات باسمة الدهيم
المديرة التنفيذية لقطاع التسويق والمبيعات باسمة الدهيم

اختتمت الأسبوع الماضي فعاليات معرض الذهب والمجوهرات العالمي الـ21، والذي نظمته شركة معرض الكويت الدولي واحتضنته الصالة رقم 4 طوال الأسبوع الماضي فوق مساحة 10 آلاف متر مربع.

وبهذا الشأن ذكرت باسمة الدهيم، المديرة التنفيذية لقطاع التسويق والمبيعات لدى شركة معرض الكويت الدولي، أن الشركة دأبت على تنظيم هذا المعرض العريق والمتخصص بشكل دوري منذ عقدين من الزمان، مشيرة الى أن المعرض نجح في استقطاب حشد من المشاركات الفاعلة ضم أكثر من 200 جهة عارضة تمثل ممثلي وكلاء الذهب والمجوهرات والحلي من الماركات العالمية الشهيرة، منها شركات محلية ودولية من التجار ورجال الأعمال والمختصين من صاغة ومهنيين ومصممين من كل أرجاء المنطقة والعالم.

ولفتت الدهيم إلى أن المعرض، الذي حظي برعايته كل من مجوهرات عايشة، ومجوهرات أعمار، وبنك برقان، استطاع أن يجذب أكثر من 150 ألف زائر طوال فترة المعرض من محبي اقتناء الحلي وعشاق الذهب والمجوهرات والاحجار الكريمة.

وشددت على أن شركة معرض الكويت الدولي إذ تؤكد حرصها على الدوام والتزامها المطلق بحسن تنظيم معارضها لتظهر بشكل لائق ومشرف لن تدخر جهداً في سبيل إنجاح هذا الحدث وغيره من المعارض والفعاليات.

وأشادت الدهيم بالدور الكبير للجهات المشاركة والراعية لمثل هذه الفعاليات الناجحة، مثمنة دور بنك برقان الراعي المصرفي في تسهيل المعاملات البنكية، كما أثنت على دور وزارة الداخلية.

وأشادت أيضا بالدور الفاعل للإدارة العامة للجمارك ومبادرتها السنوية بتحويل صالة معرض الذهب العالمي إلى مستودع جمركي تحت إشرافها، باعتبارها منطقة تجارة حرة لبيع الذهب، كما أثنت على الدورالحيوي والرقابي لإدارة المعادن الثمينة بوزارة التجارة والصناعة، المتعلقة بفحص المعادن الثمينة كالذهب والفضة والبلاتين والأحجار الكريمة.

back to top