لاعبو ريال مدريد يرحبون بمبابي

نشر في 04-06-2024
آخر تحديث 04-06-2024 | 19:47
النجم كيليان مبابي
النجم كيليان مبابي

بعد إعلان توقيع كيليان مبابي لريال مدريد، انهالت رسائل الترحيب من زملائه الجدد عبر شبكات التواصل الاجتماعي، في رسائل تحدثوا فيها عن التطلع للفوز بدوري الأبطال الأوروبي للمرة السادسة عشرة، بعد التتويج بالفعل بالكأس الخامسة عشرة منذ أيام قليلة.

وكتب البرازيلي إيدير ميليتاو «مرحباً يا مبابي، دعنا نسعى للفوز بالكأس الـ 16».

من جانبه، رحب الحارس البليجيكي تيبو كورتوا بالمهاجم الذي طال انتظاره في «بيته الجديد» برسالة كتبها باللغة الفرنسية، بينما رد رودريغو على الإعلان الرسمي لضم مبابي برموز تعبيرية لوجه به قلوب في عينيه مع عبارة «مرحبًا بك أيها المدهش».

بدوره، عقب الأوروغوائي فيدي فالفيردي على انضمام صاحب الـ 25 عاماً برمز قنبلة، فيما شارك البرازيلي فينيسيوس جونيور أيقونة الساعة، قبل وبعد الإعلان، وعقب التوقيع نشر صورة مع جوني كالافات، أحد المسؤولين عن تشكيل الفريق الحالي لريال مدريد.

وكانت رسالة الترحيب الخاصة بإبراهيم دياز لزميله الجديد هي «مرحبًا بك في أفضل نادٍ في العالم»، بينما شارك إدواردو كامافينغا صورة مع مواطنه مبابي خلال مباراة مع المنتخب الفرنسي.

وانتقل مبابي، الذي كان قد استهل مشواره في موناكو حتى موسم 2017-18 إلى ريال مدريد بعد أن قضى سبعة مواسم في باريس سان جيرمان ليصبح أحد أفضل لاعبي العالم، ولكن ينقصه فقط التتويج بدوري أبطال أوروبا الذي كان قد حل فيه وصيفاً مع بي إس جي، بعد فوزه بكأس العالم مع منتخب بلاده وكذلك الدوري والكأس وكأس الأبطال المحليين في فرنسا.

وجاء الإعلان الرسمي عقب يوم من انتهاء الاحتفالات بالتتويج بلقب دوري الأبطال للمرة الـ15 في تاريخه.

... والصحف الإسبانية: عودة حقب الغالاكتيكوس

اهتمت الصحف الإسبانية الصادرة أمس بإعلان انتقال المهاجم الفرنسي كيليان مبابي إلى ريال مدريد، بعد أعوام من المفاوضات والغموض والمناورات.



وعنونت صحيفة ماركا المدريدية، في صفحتها الأولى، «رسميا... مبابي في الريال حتى 2029. الحلم يتحقق»، في إشارة إلى تصريحات سابقة للمهاجم الفرنسي الشاب بأن حلمه هو ارتداء قميص الميرينغي.

وأوردت الجريدة كلمات مبابي (25 عاماً) للجمهور التي قال فيها: «فخور بالانضمام إلى فريق أحلامي. إلى الأمام يا مدريد!»، مضيفة أن الريال سيقدم اللاعب في يوليو المقبل بعد انتهاء كأس أمم أوروبا.

وبالمثل كتبت «آس» بالبنط العريض «أخيراً يا مبابي!»، مضيفة أن ريال مدريد أعلن ضم اللاعب لمدة خمسة أعوام، وسيقدم للجمهور عقب «يورو 2024».

وأضافت الصحيفة المدريدية قول مبابي: «تحول الحلم إلى حقيقة. لا أستطيع الانتظار لرؤيتكم يا جمهور الريال».

أما صحيفة موندو ديبورتيفو الكتالونية فقد اكتفت بعنوان مقتضب في الركن العلوي من واجهتها قالت فيه: «رسميا مبابي ميرينغي»، وبجانبه صورة نصفية للاعب الفرنسي، وفي الناحية الأخرى «النادي يعلن في بيان مختصر أن مبابي مع الفريق الأبيض لخمسة مواسم».

فيما كانت «سبورت» الكتالونية أيضا أكثر احتفاء بعنوانها «الريال يعود إلى حقب الغالاكتيكوس ويضم مبابي»، كاشفة أن اللاعب سيتقاضى الأجر الأعلى ويرتدي القميص رقم 9.

back to top