تُستكمل اليوم منافسات الجولة الرابعة بكأس زين لكرة القدم (البطولة التنشيطية)، بإقامة 3 مباريات ضمن منافسات المجموعة الثانية، حيث يلتقي العربي مع النصر عند الرابعة مساءً على ملعب خيطان، وفي نفس التوقيت يلتقي الساحل مع الصليبيخات على ملعب الشباب، وفي السادسة والنصف مساءً يلتقي التضامن والشباب على ملعب التضامن.

في المباراة الأولى يتطلع العربي، مع مدربه البوسني روسمير، إلى تحقيق الفوز، والحفاظ على صدارة المجموعة الثانية (7 نقاط)، كما يعوِّل روسمير على المباراة لتجهيز اللاعبين للمواجهة المرتقبة في 8 الجاري أمام القادسية في الدور قبل النهائي لمسابقة كأس ولي العهد.

Ad

ويدرك روسمير أن مواجهة النصر لن تكون سهلة، وسط جاهزية كبيرة في صفوف «العنابي»، الذي نجح أمام العربي في الدوري، وخطف منه نقطة التعادل.

في المقابل، يدخل النصر بـ 6 نقاط في المركز الثالث في ترتيب المجموعة، على أمل تحقيق الفوز والقفز إلى الصدارة، كما أن الفوز بمنزلة دفعة معنوية لـ «العنابي» مع مدربه محمد المشعان، قبل العودة لمنافسات الدوري الممتاز.

الساحل والصليبيخات

في ثاني مواجهات اليوم، بين الساحل والصليبيخات، يُمني الساحل (7 نقاط) النفس بمواصلة التألق في «كأس زين»، والوصول لصدارة المجموعة حال الفوز، وتعثر منافسه العربي أمام النصر.

ويضم الفريق، بقيادة المدرب محمد دهيلس، توليفة مميزة من اللاعبين من دون غيابات مؤثرة في الوقت الحالي.

في المقابل، يعوِّل الصليبيخات، بنقطة واحدة، على المباراة، مع مدربه مالك القلاف، لتكون بمنزلة تجهيز اللاعبين لمواجهات دوري الدرجة الأولى، كما أن الفوز قد يُحيي آمال الفريق في المنافسة على التأهل.

التضامن والشباب

وفي آخر مواجهات الجولة الرابعة، بين الشباب بنقطتين، والتضامن من دون نقاط، يأمل الأول الظهور بصورة مغايرة عن سابق مباريات «كأس زين»، حيث لم يتمكن أي منهما من تحقيق الفوز.