ولي العهد يتلقى التهاني من سلطان عمان ومحمد الصباح ونبيه بري

سموه تمنى للجميع التوفيق لما فيه خير الوطن ورفعته وعلاقات الكويت بدولهم

نشر في 04-06-2024
آخر تحديث 06-06-2024 | 20:32
سمو ولي العهد الشيخ صباح الخالد
سمو ولي العهد الشيخ صباح الخالد

تلقى سمو ولي العهد الشيخ صباح الخالد اتصالاً هاتفياً من أخيه سلطان عمان الشقيقة هيثم بن طارق عبر خلاله عن بالغ تهانيه وتقديره لسموه بمناسبة صدور الأمر الأميري بتزكية سموه وليا للعهد من صاحب السمو أمير البلاد الشيخ مشعل الأحمد، متمنياً لسموه دوام الصحة والعافية والتوفيق، وللكويت وشعبها الشقيق المزيد من التنمية والتقدم والازدهار تحت ظل القيادة الحكيمة لصاحب السمو أمير البلاد.

وشكر سمو ولي العهد أخاه سلطان عمان على هذه البادرة الكريمة والمشاعر الأخوية الصادقة التي تجسد عمق العلاقات بين البلدين والشعبين الشقيقين، سائلاً المولى العلي القدير أن ينعم عليه بدوام الصحة والعافية، وعلى الشعب العماني الشقيق بمزيد من التقدم والرفعة تحت ظل القيادة الحكيمة له.

كما تلقى سمو ولي العهد رسالة تهنئة من سمو الشيخ الدكتور محمد الصباح أعرب فيها سموه عن أصدق التبريكات وأسمى آيات التهاني بمناسبة صدور الأمر الأميري بتزكية سموه ولياً للعهد من صاحب السمو أمير البلاد.

وبعث سمو ولي العهد رسالة شكر جوابية لأخيه سمو الشيخ الدكتور محمد الصباح عبر فيها سموه عن خالص شكره لسموه على ما أعرب عنه من خالص التهاني وصادق التمنيات بهذه المناسبة، مقدراً سموه مشاعر الولاء والمحبة، سائلاً الله العلي القدير أن يوفق الجميع، ويسدد الخطى لما فيه خير الوطن ورفعته، وأن يديم على الجميع موفور الصحة وتمام العافية تحت ظل القيادة الحكيمة لسمو أمير البلاد.

كما هنأ رئيس مجلس النوب اللبناني، نبيه بري، اليوم، سمو ولي العهد، وقالت رئاسة المجلس، في بيان لها، إن بري وجّه برقية تهنئة إلى سموه قال فيها «أتوجه باسم الشعب اللبناني وباسمي وباسم المجلس النيابي من سموكم بأسمى آيات التهنئة والتبريك على الثقة التي منحكم إياها سمو أمير الكويت الشيخ مشعل الأحمد لمنصب ولي للعهد».

وتمنّى بري لسموه التوفيق والنجاح في المهام الملقاة على عاتقه ولدولة الكويت أميرا وحكومة وشعبا دوام الأمن والاستقرار والرخاء، مؤكداً الاستعداد للعمل على تطوير صيغ التعاون المشترك في مختلف المجالات، بما يخدم المصالح المشتركة للبلدين والشعبين الشقيقين في التقدم والازدهار.

back to top