«الشؤون»: التكويت.. أساس المرحلة القادمة

وزيرة الشؤون افتتحت مبنى «مركز تنمية المجتمع» في غرب عبدالله المبارك

نشر في 05-06-2024 | 10:22
آخر تحديث 05-06-2024 | 17:15
افتتاح مبنى «مركز تنمية المجتمع» في غرب عبدالله المبارك
افتتاح مبنى «مركز تنمية المجتمع» في غرب عبدالله المبارك
أكدت وزيرة الشؤون الاجتماعية وشؤون الأسرة والطفولة وزير الدولة لشؤون الشباب الدكتورة أمثال الحويلة على التوسع في تقديم الخدمات للمواطنين في المناطق الحديثة.

وقالت الحويلة في تصريح للصحفيين خلال مركز تنمية المجتمع (NA) في منطقة غرب عبدالله المبارك أن ذلك يأتي ضمن توجيهات القيادة السياسية وتعليمات مجلس الوزراء بشأن التوسع في المناطق الجديدة وتقديم أفضل الخدمات للمواطنين في مختلف مناطق البلاد.

وأشارت إلى أن الفترة المقبلة ستشهد إطلاق العديد من المشروعات في إطار حرص وزارة الشؤون على دعم ورعاية المواطنين في كافة المجالات التي تتبع وزارة الشؤون الاجتماعية.



من جانبه، أكد وكيل وزارة الشؤون الاجتماعية بالإنابة د. خالد العجمي حرص وزارة الشؤون على ملاحقة أي شخص يٌحاول المساس بالمال العام وفق الإجراءات القانونية.

وشدد العجمي في رده على الصحفيين على أولوية وزيرة الشؤون في مكافحة الفساد والحفاظ على المال العام قائلاً «لن يفلت أي شخص يحاول المساس بالمال العام وذلك وفق الإجراءات والقوانين».

وحول استراتيجية الشؤون في العمل التعاوني، أكد العجمي أن الوزارة تعمل على قدم وساق لتصحيح أي اعوجاج يصيب العمل التعاوني كونه يخدم شريحة عريضة من المواطنين في العديد من المجالات المختلفة.

وأشار إلى أن العمل التعاوني يقوم على أساس تقديم الخدمات المواطنين بأقل تكلفة وهذا هو ما تسعى إليه وزارة الشؤون خلال الفترة المقبلة.

وعن خطوات الوزارة نحو الإحلال والتكويت، قال العجمي إن التكويت هو أساس المرحلة القادمة وإعطاء الأولوية للمواطنين في التوظف والعمل.

back to top