«برقان» يواصل دعم المبادرة

نشر في 05-06-2024 | 15:07
آخر تحديث 05-06-2024 | 18:20
بنك برقان يواصل دعم حملة «عيديتي»
بنك برقان يواصل دعم حملة «عيديتي»

بمناسبة اقتراب حلول عيد الأضحى المبارك، يجدّد بنك برقان مساهمته في دعم حملة ومبادرة «عيديتي»، بالتعاون مع بنك الكويت المركزي واتحاد مصارف الكويت وشركة الخدمات المصرفية الآلية المشتركة (كي - نت). وتم توفير 17 جهاز سحب آلي في جميع أنحاء الكويت، في المبنى الرئيسي للبنك وفرعيه في الجهراء والعديلية، إلى جانب كل من مجمّع الأفينيوز، والخيران مول، والكوت مول، ومارينا مول، والمغاتير مول، و360 مول، بهدف توفير أوراق نقدية من كل فئات الدينار الكويتي للجميع بمن فيهم العملاء وغير العملاء.

كما يوفر بنك برقان العيادي للعملاء من خلال 29 فرعاً بمختلف مناطق الكويت، نظراً لزيادة الطلب والإقبال عليها خلال موسم العيد.

يذكر أن مبادرة «عيديتي» لاقت لسنوات عديدة إقبالاً كبيراً وترحيباً واسعاً لدى العملاء وغير العملاء، لما توفّره لهم من سهولة في توزيع العيادي. ويحرص بنك برقان دائماً على المشاركة ودعم جميع المبادرات التي يتبناها بنك الكويت المركزي واتحاد مصارف الكويت لخدمة جميع عملاء القطاع المصرفي.

وتجدر الإشارة إلى أن بنك برقان يحرص على توفير خدمة توصيل العيادي لعملاء باقة «Elite» وعملاء الخدمات المصرفية الخاصة مجاناً، وذلك بالتعاون مع شركة «بيكوك» لخدمات «الكونسيرج»، حيث تتضمن الخدمة توصيل الفئات النقدية التي يرغب العملاء في الحصول عليها إلى المكان الذي يتم تحديده سواء كان المنزل أو مكان العمل بهدف تجنيبهم الازدحام وعناء زيارة فروع البنك لاستلام العيادي.

back to top