ولي العهد استقبل أحمد النواف واليوسف وتلقى اتصالات من ملك الأردن والعليمي وميقاتي

سموه هنأ ملك الدنمارك بالعيد الوطني

نشر في 05-06-2024 | 15:33
آخر تحديث 05-06-2024 | 19:42
سمو ولي العهد الشيخ صباح الخالد - ملك الأردن عبدالله الثاني
سمو ولي العهد الشيخ صباح الخالد - ملك الأردن عبدالله الثاني

استقبل سمو ولي العهد الشيخ صباح الخالد، بقصر بيان صباح اليوم، سمو الشيخ أحمد النواف.

كما استقبل سموه النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع وزير الداخلية الشيخ فهد اليوسف.

وفي مجال آخر، تلقى سمو ولي العهد اتصالاً هاتفياً من ملك الأردن عبدالله الثاني، عبّر خلاله عن بالغ تهانيه وتقديره لسمو ولي العهد، بمناسبة صدور الأمر الأميري بتزكية سموه ولياً للعهد من قبل سمو أمير البلاد الشيخ مشعل الأحمد، متمنيا لسموه دوام الصحة والعافية والتوفيق، ولدولة الكويت وشعبها الشقيق المزيد من التنمية والتقدم والازدهار، في ظل القيادة الحكيمة للأمير.

وشكر سمو ولي العهد العاهل الأردني على هذه المبادرة الكريمة والمشاعر الأخوية الصادقة التي تجسّد عمق العلاقات بين البلدين الشقيقين، سائلا المولى العلي القدير أن ينعم عليه بدوام الصحة والعافية، وعلى الشعب الأردني الشقيق بمزيد من التقدم والازدهار في ظل القيادة الحكيمة له.

وتلقى سموه اتصالاً هاتفياً من رئيس مجلس القيادة الرئاسي في اليمن د. رشاد العليمي، عبّر خلاله عن بالغ تهانيه وتقديره لسموه بتعيينه ولياً للعهد، متمنياً لسموه دوام الصحة والعافية والتوفيق، وللكويت وشعبها الشقيق المزيد من التنمية والتقدم والازدهار، تحت ظل القيادة الحكيمة لسمو الأمير.

كما تلقى سمو ولي العهد اتصالاً هاتفياً من رئيس مجلس الوزراء اللبناني نجيب ميقاتي، عبّر خلاله عن بالغ تهانيه وتقديره لسموه بمناسبة صدور الأمر الأميري بتزكية سموه ولياً للعهد، متمنياً لسموه دوام الصحة والعافية والتوفيق، وللكويت وشعبها الشقيق المزيد من التنمية والتقدم والازدهار في ظل القيادة الحكيمة لسمو الأمير.

وشكر سمو ولي العهد رئيس مجلس القيادة الرئاسي في اليمن ورئيس مجلس الوزراء اللبناني على هذه المبادرة الكريمة والمشاعر الأخوية الصادقة التي تجسّد عمق العلاقات بين الكويت وبلديهما، سائلاً المولى العلي القدير أن ينعم عليهما بدوام الصحة والعافية، وعلى الشعبين اليمني واللبناني بمزيد من التقدم والازدهار.من جهة أخرى، بعث سموه ببرقية تهنئة إلى ملك الدنمارك، فريدريك العاشر، ضمّنها سموه خالص تهانيه بمناسبة العيد الوطني لبلاده، وراجياً له دوام الصحة والعافية.

back to top