«بيتك» يوفر خدمات مصرفية تناسب موسم السفر والعطلات

نشر في 05-06-2024
آخر تحديث 05-06-2024 | 18:07
 بيت التمويل الكويتي
بيت التمويل الكويتي

يوفر بيت التمويل الكويتي (بيتك) مجموعة من الخدمات والمنتجات التي يقدمها لعملائه، والتي تزداد أهميتها والاحتياج إليها خلال موسم السفر والعطلات، حيث دائما ما يزود «بيتك» عملاءه بمزايا وخدمات مبتكرة تتناسب مع أنماط حياتهم المختلفة، وتتيح لهم خصومات وخيارات متنوعة تضمن أفضل تجربة مصرفية ممكنة.

يوفر«بيتك» تشكيلة متنوعة من بطاقات الائتمان والخصم ومسبقة الدفع التي تقدم للعملاء الراحة وتحد من اعتمادهم على النقود لمزيد من الأمان، كما أن بطاقات «بيتك» تمكن حامليها من الاستمتاع بقائمة من المزايا والخصومات الاستثنائية وإمكانية دخول صالات كبار الزوار وغيرها الكثير.

صناديق الأمانات

كما يوفر«بيتك» صناديق أمانات تحقق راحة البال والامان، وتأتي الصناديق بـ 3 اشكال من حيث الحجم، ويمكن للعميل أن يستأجر هذه الصناديق فترات قصيرة أو طويلة، لحماية المقتنيات الثمينة والشخصية، خصوصا أثناء السفر وفي كل الأوقات.

ويقوم «بيتك» ببيع وشراء العملات الأجنبية من وإلى العملاء حسب رغبتهم واحتياجاتهم لنحو 26 عملة عالمية، تتضمن أغلب العملات الأساسية والأكثر تداولا على مستوى العالم وبأسعار مناسبة.

الاتصال الدولي المجاني

وتغطي خدمة الاتصال الدولي المجانية خارج الكويت 7 دول، هي: الولايات المتحدة الأميركية، وكندا، وبريطانيا، وفرنسا، وألمانيا، وتركيا، وإسبانيا، دون أي رسوم إضافية في حال الاتصال من هواتف تلك الدول.

ويستطيع عميل «بيتك» من شرائح معينة، طلب فتح حساب لدى «بيتك - تركيا» من الكويت، والحصول على الخدمات المقدمة مثل خدمة مجانية للتحويلات الإلكترونية من «بيتك - الكويت» إلى المستفيد في «بيتك - تركيا».

تسلم السيارة في الخارج

تلبي خدمة «ادفع في الكويت وتسلم السيارة في الخارج»، التى يقدمها «بيتك» حصريا، احتياجات شرائح متعددة من العملاء، واقتناء السيارات التي تناسبهم سواء كانت جديدة او مستعملة، وتسلمها في 4 دول هي: مصر والأردن والولايات المتحدة وتركيا، بالتعاون مع موردين معتمدين، وبشروط ميسرة، ومزايا تمويلية مناسبة.

back to top