ولي العهد يتلقى تهنئة الرئيس الإيطالي وولي عهد الأردن ورئيس الوزراء المصري

ماتاريلا: الكويت لاعب أساسي في المنطقة وفرص جديدة لتعاوننا

نشر في 06-06-2024 | 16:47
آخر تحديث 08-06-2024 | 17:47
سمو ولي العهد الشيخ صباح الخالد
سمو ولي العهد الشيخ صباح الخالد

واصل سمو ولي العهد الشيخ صباح الخالد تلقّي اتصالات وبرقيات التهنئة بمناسبة تعيينه ولياً للعهد.

وفي هذا السياق، بعث الرئيس الإيطالي سيرجيو ماتاريلا برسالة تهنئة إلى ولي العهد، قال فيها «أود أن أتقدم لسموكم بتهاني الجمهورية الإيطالية وأطيب تمنياتي الشخصية».

وأضاف «الكويت لاعب أساسي في منطقة الخليج والشرق الأوسط ومحاور مهم لإيطاليا، وأنا على ثقة بأن العلاقات الممتازة بين بلدينا ستتمكن من الاستفادة من الفرص الجديدة للتعاون في كل المجالات ذات الاهتمام المشترك في المستقبل».

وتلقى سمو ولي العهد اتصالا هاتفيا من ولي عهد الأردن الأمير الحسين بن عبدالله، عبّر خلاله عن بالغ تهانيه وتقديره لسمو ولي العهد، بمناسبة صدور الأمر الأميري بتزكية سموه ولياً للعهد، متمنياً لسموه دوام الصحة والعافية والتوفيق ولدولة الكويت وشعبها الشقيق المزيد من التنمية والتقدم والازدهار تحت ظل القيادة الحكيمة لسمو الأمير.



وشكر سمو ولي العهد الشيخ صباح الخالد الأمير الحسين على هذه المبادرة الكريمة والمشاعر الأخوية الصادقة التي تجسد عمق العلاقات بين البلدين الشقيقين، سائلاً المولى العلي القدير أن ينعم عليه بدوام الصحة والعافية وعلى الشعب الأردني الشقيق بمزيد من التقدم والرفعة تحت ظل قيادة الملك عبدالله الثاني.

بدوره، بعث سمو ولي العهد ببرقية تهنئة إلى ملك السويد كارل السادس عشر غوستاف، ضمّنها سموه خالص تهانيه بمناسبة العيد الوطني لبلاده، راجياً له دوام الصحة والعافية.

وتلقى سمو ولي العهد، اتصالاً هاتفياً من رئيس الوزراء المصري، د. مصطفى مدبولي، عبّر خلاله عن بالغ تهانيه وتقديره لسمو ولي العهد بمناسبة صدور الأمر الأميري بتعيين سموه ولياً للعهد، متمنياً لسموه دوام الصحة والعافية والتوفيق وللكويت وشعبها الشقيق المزيد من التنمية والتقدم والازدهار تحت ظل القيادة الحكيمة لسمو الأمير.

وشكر سمو ولي العهد رئيس الوزراء المصري على هذه المبادرة الكريمة والمشاعر الأخوية الصادقة التي تجسّد عمق العلاقات بين البلدين الشقيقين، سائلاً المولى العلي القدير أن ينعم عليه بدوام الصحة والعافية وعلى الشعب المصري الشقيق بمزيد من التقدم والازدهار.



back to top