الأمير: الإمارات حققت إنجازات بارزة عززت مكانتها المرموقة دولياً

سموه هنأ رومانيا وإفريقيا الوسطى بالعيد الوطني

نشر في 01-12-2022
آخر تحديث 01-12-2022 | 22:01
سمو أمير البلاد الشيخ نواف الأحمد
سمو أمير البلاد الشيخ نواف الأحمد
بعث سمو أمير البلاد الشيخ نواف الأحمد، ببرقية تهنئة إلى أخيه رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة سمو الشيخ محمد بن زايد، عبر فيها سموه عن خالص تهانيه بمناسبة الذكرى الواحدة والخمسين للعيد الوطني للإمارات.

وأشاد سموه بالإنجازات التنموية والحضارية البارزة التي حققها البلد الشقيق على جميع الصعد، وفي مختلف الميادين لا سيما الاقتصادية والعلمية والثقافية وبصورة عززت المكانة المرموقة للإمارات على الصعيدين الإقليمي والدولي.



كما أعرب سموه عن الثناء على العلاقات الأخوية الوطيدة والتاريخية الراسخة التي تجمع البلدين والشعبين الشقيقين والتأكيد على الحرص الدائم والمشترك لتعزيزها والارتقاء بأفق التعاون القائم بينهما في مختلف المجالات إلى آفاق أرحب.

وتمنى سموه له موفور الصحة وتمام العافية ولدولة الإمارات وشعبها الكريم المزيد من التقدم والازدهار في ظل قيادته الحكيمة.

وبعث سموه، ببرقية تهنئة إلى رئيس جمهورية رومانيا كلاوس يوهانيس، عبر فيها سموه عن خالص تهانيه بمناسبة العيد الوطني لبلاده، متمنيا سموه له موفور الصحة والعافية ولجمهورية رومانيا وشعبها الصديق كل التقدم والازدهار.

كما بعث سموه، ببرقية تهنئة إلى رئيس جمهورية إفريقيا الوسطى فاوستين تواديرا، عبر فيها سموه عن خالص تهانيه بمناسبة العيد الوطني لبلاده، متمنيا سموه له موفور الصحة والعافية ولجمهورية إفريقيا الوسطى وشعبها الصديق كل التقدم والازدهار.

back to top