stc تستضيف ورشة عمل الذكاء المالي مع وليد السليم

نشر في 06-06-2024
آخر تحديث 06-06-2024 | 17:40
السليم مع المشاركين في الورشة
السليم مع المشاركين في الورشة

عقدت شركة الاتصالات الكويتية stc ورشة العمل الثانية لرواد الأعمال، بالتعاون مع صانع المحتوى الكويتي وليد السليم للذكاء المالي، وتم تنظيم هذه المبادرة كجزء من إطار المسؤولية المجتمعية لشركة stc، وانسجاماً مع الركائز الأساسية لمبادرة وياك التي أطلقتها الشركة لدعم رواد الأعمال والشركات الناشئة في الكويت، وتناولت الورشة موضوعات مهمة تتعلق بالذكاء المالي واستراتيجيات الاستثمار الفعالة.

وعقدت «ورشة عمل الذكاء المالي» في مركز تدريب stc، والتي كانت متاحة لرواد الأعمال المهتمين بمعرفة المزيد عن بعض المفاهيم المالية الأساسية التي تعتبر ضرورية لأي رائد أعمال، إضافة إلى استراتيجيات الاستثمار المعدلة حسب المخاطر التي يمكن أن تدعمهم في تمويل مشاريعهم. ونظرا للإقبال الكبير على الدورة، تم إغلاق باب التسجيل في الورشة بعد ساعة فقط من الإعلان عنها.

وخلال ورشة العمل، قدم السليم لمحة عامة عن إدارة الشؤون المالية والاستثمار للمشاركين، تلتها جلسة أسئلة وأجوبة في نهاية ورشة العمل، وأتاحت الجلسة التفاعلية للمشاركين الفرصة للتفاعل مباشرة مع السليم، والحصول على رؤى ونصائح شخصية مصممة خصيصا لتناسب تحديات أعمالهم المحددة، وكانت ردود فعل الحضور إيجابية جدا، حيث أعرب العديد منهم عن ثقتهم المتجددة في إدارة شؤونهم المالية ووضع استراتيجيات النمو المستقبلي.

وفي بيان لها، أشارت stc إلى أن الورشة تأتي استكمالا لسلسلة ورش العمل التي نظمتها الشركة ضمن مجموعة من الفعاليات والانشطة لرواد الأعمال تحت مظلة «وياك». ومن خلال مبادرات مثل «وياك» وورش العمل الهادفة، تسعى stc إلى دعم وتزويد قادة الأعمال والمبادرين المتحمسين بالمعرفة والأدوات التي يحتاجونها لتحقيق النجاح والازدهار.

ويعد توفير المنصات التعليمية والمعلوماتية عنصرا أساسيا في إطار التزام stc بتعزيز نظام بيئي قوي لريادة الأعمال في الكويت، وتهدف هذه الجهود إلى تمكين رواد الأعمال بالمهارات والموارد اللازمة للتغلب على تعقيدات مشهد الأعمال الحديث، والمساهمة في نهاية المطاف في التنمية الاقتصادية والابتكار بالكويت.

ولدى اختتام ورشة عمل ناجحة أخرى، تقدمت stc بالشكر مرة أخرى إلى السليم على توجيهاته المتخصصة وأفكاره القيمة، والتي ستضيف بالتأكيد قيمة كبيرة لرواد الأعمال المشاركين، كما أعربت الشركة عن امتنانها لجميع الحضور على مشاركتهم الفعالة وتفاعلهم، والحماس الكبير الذي أظهروه، الأمر الذي يعزز التزام stc بمواصلة تقديم البرامج وورش العمل الإعلامية والتعليمية.

back to top