«الكويتية» تكرّم العميد المنصور وتبارك تعيينه مدير «أمن المنشآت»

نشر في 06-06-2024
آخر تحديث 06-06-2024 | 17:43
لقطة جماعية خلال التكريم
لقطة جماعية خلال التكريم

كرّم رئيس مجلس إدارة شركة الخطوط الجوية الكويتية، الكابتن عبدالمحسن الفقعان، والرئيس التنفيذي للشركة، الكابتن أحمد الكريباني، بحضور الوكيل المساعد لشؤون الأمن الخاص، اللواء عبدالله سفاح الملا، ومدير القوات الخاصة، العميد دخيل الدخيل، مدير إدارة حماية الطائرات الكويتية، العميد طلال المنصور، وذلك عن الفترة التي تولى بها مهامه في إدارة حماية الطائرات، وجهوده الدؤوبة وتعاونه الملموس مع «الطائر الأزرق» في ترسيخ التعاون المشترك بين الطرفين.

وفي هذا الصدد، ثمّن الفقعان دورالمنصور المتميّز والبارز في انجاح الشراكة والتعاون الاستثنائي بين «الكويتية» وإدارة حماية الطائرات، والذي أدى فيه دوراً فعّالا في تطوير وتحسين منظومة أمن الطيران والحفاظ على سلامة الركاب والطائرات.

وتقدّم الفقعان بأحر التهاني للمنصور بمناسبة صدور قرار النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع وزير الداخلية الشيخ فهد اليوسف بتعيينه مديراً لـ «أمن المنشآت».

وأعرب عن بالغ تقديره للعلاقات الممتدة والتاريخية مع قيادات ومنتسبي وزارة الداخلية، لجهودهم الحثيثة وتعاونهم المشترك في كل قطاعات الوزارة المختلفة، وسعيهم المستمر لترسيخ هذا التعاون.

من جانبه، هنأ الكريباني العميد المنصور بمنصبه الجديد، داعياً المولى عز وجلّ له التوفيق والسداد في خدمة وطننا العزيز الكويت، ومتقدماً له بجزيل الشكر ووافر الامتنان على جهوده الطيبة في توطيد أواصر العلاقات والتعاون بين «الكويتية» وإدارة حماية الطائرات.

وقال: «إن الكويتية تربطها علاقة متينة وراسخة مع إدارة حماية الطائرات، حيث حقق خلالها الطرفان نجاحات متتالية في آلية الحفاظ على أمن وسلامة الطائرات وركّابها وحماية ممتلكات الدولة بكل دقة ومهنية عالية، إضافة إلى كل المجالات التي تخص قطاع الطيران، مما حقق الأهداف المرجوة في خدمة بلادنا الحبيبة الكويت، ووصلت بها إلى أفضل مستويات ومعايير الأمن والسلامة».

وتقدّم الكريباني بالشكر الجزيل للقائمين على إدارة حماية طائرات الخطوط الجوية الكويتية، ودورهم البارز والملموس في حفظ أمن وسلامة الركاب، والذين يبذلون الغالي والنفيس لحماية أرواح الركاب والحفاظ على الناقل الوطني، متمنياً لهم مزيداً من التوفيق والسداد في المساهمة بحفظ أمن واستقرار بلادنا الحبيبة الكويت تحت قيادة سمو أمير البلاد وسمو ولي عهده الأمين.

back to top