«المصارف» ينظم معرض الفرص الوظيفية

نشر في 08-06-2024
آخر تحديث 08-06-2024 | 19:20
جانب من تكريم القيادات العسكرية
جانب من تكريم القيادات العسكرية

نظم اتحاد مصارف الكويت، بالتعاون مع هيئة الخدمة الوطنية العسكرية، المعرض السنوي الثاني للفرص الوظيفية للمجندين الملتحقين بالخدمة الوطنية العسكرية، يومي الاثنين والثلاثاء 3 و4 يونيو 2024، وحظي المعرض بحضور رئيس الأركان العامة للجيش الفريق الركن طيار بندر عبدالله، ورئيس الهيئة اللواء الركن أحمد عوض، كما حضره الأمين العام للاتحاد أ. د يعقوب الرفاعي، ورئيس لجنة الموارد البشرية بالاتحاد المدير العام لقطاع الموارد البشرية في البنك التجاري الكويتي صادق العبدالله، إضافة إلى مشاركة قيادات البنوك الكويتية بلجنة الموارد البشرية.

بهذه المناسبة، أكد د. الرفاعي أن «الاتحاد والبنوك الكويتية يأتي على رأس اهتماماتها توفير فرص وظيفية للمجندين، تتناسب مع خبراتهم ومهاراتهم من أجل مساعدتهم على استكمال مسيرة العطاء لوطننا العزيز الكويت»، مشددا على أن القطاع المصرفي الكويتي يعد الأنشط والأكثر تطوراً على المستوى المحلي والإقليمي، ويلعب دوراً رائداً في الدفع بمحركات التنمية بالبلاد، فضلاً عن أنه أكبر موظف للعمالة الوطنية في القطاع الخاص، حيث يشغل الشباب الكويتي أكثر من 79% من العاملين في البنوك المحلية.

وأشاد بجهود القطاع المصرفي في تعليم وتأهيل وتدريب الكوادر الوطنية الشابة للعمل في البنوك، وأبرزها برامج كفاءة التي تعقد تحت إشراف بنك الكويت المركزي، وتأتي في إطار استراتيجيته والبنوك الكويتية نحو الاستثمار في العمالة الوطنية الشابة كأحد أهداف التنمية المستدامة، كما تقدم بالشكر والتقدير إلى رئاسة الأركان العامة للجيش، وهيئة الخدمة الوطنية العسكرية، «على ما يقدمانه من جهود وولاء وانتماء وتضحية، في إطار واجبهم الوطني لخدمة وطننا العزيز الكويت».

back to top