«التجاري»: ورشة عن الاستدامة البيئية

نشر في 08-06-2024
آخر تحديث 08-06-2024 | 19:32
لقطة جماعية
لقطة جماعية

يحرص البنك التجاري الكويتي دوماً على اتخاذ مبادرات تهدف إلى تحقيق الاستدامة في جميع مجالات الأعمال، بما ينسجم مع خطة الدولة وتعليمات الجهات الرقابية المرتبطة بالاستدامة والمسؤولية الاجتماعية، ومن هذا المنطلق استضاف البنك مؤسسة الرعاية المتكاملة لذوي الإعاقة فرعي المهبولة وغرناطة، حيث تم تنظيم ورشة عمل حول الاستدامة البيئية لذوي الهمم، تناولت بشكل مبسط أهمية إعادة تدوير بعض المواد للمحافظة على البيئة.

وحول استضافة البنك لهذه الورشة، قالت أماني الورع – نائبة المدير العام لقطاع التواصل المؤسسي: «شهد فرع البنك بمنطقة الفيحاء استضافة ذوي الهمم - مؤسسة الرعاية المتكاملة لذوي الاعاقة – فرعي المهبولة وغرناطة – بحضور الرسامة دانة الجيماز».

وبينت أن «ورشة العمل تمحورت حول الاستدامة البيئية، وتم شرح أهميتها وكيفية إعادة تدوير المخلفات وما هو بمتناول أيدينا، والحلول المبتكرة السهلة للحفاظ على البيئة، وقام البنك بتوزيع أكياس صديقة للبيئة من الخام القابل للاستخدام بدل أكياس البلاستيك، وكذلك أدوات الرسم الصديقة للبيئة أيضا، بهدف تعريف ذوي الهمم بالممارسات الصديقة للبيئة، حيث قام الطلبة بالرسم على هذه الأكياس بتوجيه ومساعدة الرسامة دانة الجيماز».

وفي ختام الورشة، توجهت مؤسسة الرعاية المتكاملة لذوي الإعاقة بالشكر والتقدير إلى البنك التجاري وقطاع التواصل المؤسسي على تنظيم هذه الورشة للطلبة ذوي الهمم، وكذلك تم توجيه الشكر للرسامة دانة الجيماز على جهودها في تعليم الطلبة كيفية الرسم على الأكياس الصديقة للبيئة ونقل المعارف المرتبطة بالمحافظة على البيئة بشكل مبسط لذوي الهمم.

ومن المعروف أن البنك التجاري يحرص دائما على التعاون مع جميع الأطراف الفاعلة في مجال الاستدامة البيئية والمجتمعية، بهدف تحقيق تقدم ملموس في مجالات الاستدامة والمسؤولية المجتمعية.

back to top