أصيب رجلا إطفاء بحالات اختناق وإجهاد حراري من جراء حريق كبير مساء أمس في سردابين بقسيمة صناعية في منطقة الري الحرفية، ويحتويان على منجرة ومخزن للأخشاب ومواد أخرى سريعة الاشتعال.

وفي التفاصيل، قالت إدارة العلاقات العامة والإعلام بقوة الإطفاء العام، إن إدارة العمليات بالقوة تلقت بلاغا مساء أمس يفيد باندلاع حريق في سرداب إحدى القسائم الصناعية، فتم تحريك مراكز إطفاء الشويخ الصناعي، والعارضية الحرفي، والهلالي، والإسناد، والمنقف، والسور، الى موقع الحادث بقيادة رئيس قوة الإطفاء العام بالتكليف، اللواء خالد فهد.

Ad

وأضافت الإدارة أنه تبيّن لرجال الإطفاء أن الحريق اندلع في سرداب يحتوي على منجرة، ومن ثم امتد الى سرداب ساقط مجاور بنفس القسيمة ويحتوي على أخشاب ومواد أخرى سريعة الاشتعال.

وأوضحت أن رجال الإطفاء شرعوا في مكافحة النيران ومحاصرتها، وتمكنوا من السيطرة على الحريق وإخماده، ومن ثم شرعوا في التفتيش وإجراء التهوية للموقع.

من جانبه، قال فني الطوارئ الطبية، خالد العازمي، إن إدارة الطوارئ الطبية أرسلت 3 سيارات إسعاف الى موقع البلاغ، وقد تعامل فنيو الطوارئ الطبية مع حالتي اختناق لرجلَي إطفاء تم علاجهما في الموقع.