«بوبيان» يوفرها بالتزامن مع عيد الأضحى

نشر في 09-06-2024 | 13:33
آخر تحديث 09-06-2024 | 18:39
بنك بوبيان
بنك بوبيان

بالتزامن مع اقتراب عيد الأضحى، أعلن بنك بوبيان توفير «العيادي» داخل جميع فروعه المنتشرة في الكويت وبعض أجهزة السحب الآلي، والتي تسمح بسحب أوراق نقدية من فئات الدينار (1 و5 و10 و20).

وقال نائب المدير العام للقنوات المصرفية المباشرة في «بوبيان»، خالد الشمري: «نحرص على العمل بصورة مستمرة لتوفير (العيادي) لعملائنا في جميع فروع البنك المنتشرة بالكويت وخلال أوقات العمل الرسمية، لنؤكد من خلالها حرصنا على مشاركتهم في مختلف الأعياد والمناسبات، من خلال التواصل المستمر عبر قنواتنا المختلفة المنتشرة، لنكون دوماً الأقرب إليهم».

وأضاف أن «الخدمة متوافرة من 9 حتى 16 الجاري عبر 57 جهاز ATM للسحب الآلي الموجودة في فروع المجمعات التجارية، أو مواقع محددة بجانب الجمعيات التعاونية، وبعض الفروع الأخرى، لتلبي متطلبات عملائنا من فئات العيادي المختلفة خلال عطلة العيد، استعداداً لمواجهة ارتفاع عمليات السحب من الأجهزة من العملاء خلال فترة العيد وما قبلها وفق أعلى مستويات الأمان وأحدث التقنيات المصرفية».

وأكد الشمري أن خدمة العيادي من «بوبيان» تتماشى مع استراتيجيته رفع مستوى رضا وولاء العملاء من مختلف الشرائح، موضحاً أن البنك لا يدخر جهداً لإثراء تجربتهم المصرفية وتلبية تطلعاتهم وفق أعلى المعايير في الجودة والتميز.

back to top