Ooredoo business تعقد ورشة عمل افتراضية بالتعاون مع Intella

نشر في 09-06-2024
آخر تحديث 09-06-2024 | 18:46
مدير إدارة التخطيط بقطاع الشركات في Ooredoo business سليمان الحمود
مدير إدارة التخطيط بقطاع الشركات في Ooredoo business سليمان الحمود

في إطار استراتيجيتها المستمرة لإبقاء العملاء على علم بأحدث الحلول المقدمة لهم، أعلنت Ooredoo Business عقد ورشة عمل افتراضية مخصصة لعملائها من الشركات، بالتعاون مع Intella، الشركة الإقليمية الرائدة في بناء نماذج الذكاء الاصطناعي للغة العربية بجميع لهجاته.

وتهدف ورشة Ooredoo business الافتراضية إلى تعريف عملائها وتكوين فهم أكثر عمقاً لديهم بالحلول المتاحة لهم في مجال تطوير خدمات مراكز الاتصال ومزاياها، منها توفير منصة تحليل مكالمات العملاء، المدعومة بالذكاء الاصطناعي.

وأثناء الورشة، تم استعراض العديد من الميزات المتقدمة التي تتيحها منصة التحليل، والتي تساعد الشركات على تقييم أداء موظفي مراكز الاتصال خلال مكالماتهم مع العملاء. وتشمل هذه الميزات تحويل الحديث إلى نص، وتلخيص المكالمات، وتحديد الكلمات الرئيسية، وضمان الجودة، واستخراج الموضوع، ونسخ المكالمات.

ومن خلال شراكتها مع Intella لتقديم الورشة الافتراضية، تمكَّن عملاء Ooredoo business من أصحاب الشركات من معرفة كيفية الاستفادة من حلول ضبط الجودة المدفوعة، وتحليل البيانات بالذكاء الاصطناعي التي تقدمها الشركة لهم، لتساعدهم تلك الحلول في إدارة مراكز الاتصال الخاصة بشركاتهم بشكل أكثر فاعلية، ما يمكنهم من تقديم تجربة أفضل لخدمة عملائها عبر مراكز الاتصال وقيادة رؤى قابلة للتنفيذ.

وفي تعليقه على هذا التعاون، أكد سليمان الحمود، مدير إدارة التخطيط بقطاع الشركات في Ooredoo business أن تعزيز خدمات مراكز الاتصال بأحدث التقنيات وتكاملها مع الذكاء الاصطناعي يُعد خطوة حاسمة في تحسين جودة الخدمة وزيادة رضا العملاء.

وأضاف: «من خلال دمج الذكاء الاصطناعي في عملية تطوير مراكز الاتصال، يمكن للشركات تحليل كميات ضخمة من البيانات بشكل سريع وفعَّال، ما يتيح لها فهماً أعمق لاحتياجات العملاء، وتقديم استجابات مخصصة وفورية، وهذا التكامل يعزز قدرة الشركات على تقديم خدمات متميزة وتجاوز توقعات العملاء».

وأشار الحمود إلى الفوائد المتعددة لتعزيز خدمات مراكز الاتصال بالتقنيات الحديثة، حيث يمكن تحسين دقة وجودة المكالمات، وتقليل وقت الانتظار، وزيادة كفاءة الموظفين، وقال: «كما تساهم هذه التقنيات في تقديم تقارير وتحليلات دقيقة تساعد الشركات على اتخاذ قرارات مستنيرة لتحسين العمليات وتعزيز الأداء. بالنهاية، يؤدي هذا إلى تحسين تجربة العملاء، وزيادة الولاء، ودفع النمو المستدام للشركات».

كجزء من استراتيجيتها لتعزيز علاقاتها مع عملائها، تلتزم Ooredoo business بتنظيم ورش عمل تعريفية بخدماتها وحلولها التقنية المتقدمة، إذ تهدف هذه الورش إلى توفير منصات تفاعلية لعملائها لفهم كيفية استخدام الحلول المقدمة بشكل فعَّال، والاستفادة منها في تحسين عملياتهم وتحقيق أهدافهم التجارية. وتعتبر هذه الورش فرصة لتعزيز التواصل والتفاعل المباشر مع العملاء، ما يساهم في بناء علاقات قوية ومستدامة تقوم على الثقة والابتكار.

كما تأتي ورش عمل Ooredoo business التعريفية كجزء من التزامها بتقديم أفضل الحلول التكنولوجية لعملائها، لدعمهم في تحسين أدائهم وتعزيز رضا عملائهم.

back to top