«الأهلي» يفتتح فرعه الذكي الجديد في مجمع ذا ويرهاوس

نشر في 09-06-2024
آخر تحديث 09-06-2024 | 18:47
مديرة إدارة الخدمات المصرفية للأفراد  جهير معرفي
مديرة إدارة الخدمات المصرفية للأفراد جهير معرفي

أعلن البنك الأهلي الكويتي افتتاح فرعه الذكي الجديد في مجمع ذا ويرهاوس، الذي سيستمر حتى 3 أكتوبر المقبل، ضمن حرصه المتواصل على التوسع وزيادة وجوده لخدمة العملاء في جميع أنحاء الكويت، واستمراراً لخطة التحول الرقمي التي يواصل العمل بها من أجل الارتقاء بمكانته التنافسية في القطاع المصرفي داخل السوق المحلي.

وسيقدّم البنك من خلال فرعه الجديد العديد من الخدمات الذاتية للعملاء وفق أرقى المستويات في القطاع المصرفي، على أن تكون ساعات العمل من الـ 10 صباحاً حتى 10 مساءً طوال أيام الأسبوع.

وبهذه المناسبة، قالت مديرة إدارة الخدمات المصرفية للأفراد في البنك، جهير معرفي: «يعكس فرعنا الذكي الجديد في مجمع ذا ويرهاوس التزامنا بتحقيق الشمول المالي وخدمة العملاء في جميع أنحاء الكويت، وهو يعكس حرصنا أيضاً على تقديم خدمات سلسة وسريعة لتعزيز رضا العملاء وجذب المزيد منهم إلى عائلتنا المتنامية باستمرار».

وأضافت معرفي أن افتتاح الفرع الجديد يأتي في ظل الإقبال المتزايد على استخدام التقنيات الرقمية والتكنولوجيا من أجل تنفيذ المعاملات المالية والمصرفية، وسيسهم بتعزيز خدمات البنك ومنح جميع العملاء قيمة مضافة وتجربة مصرفية استثنائية على مختلف المستويات.

وبينت أن الفرع الذكي الجديد يشكل إضافة مميزة إلى فروع البنك، مؤكدة حرص البنك المستمر على إجراء الدراسات من أجل تطوير خدماته ومنتجاته وحلوله المتنوعة لخدمة جميع فئات العملاء في السوق الكويتي.

وأكدت، في نهاية تصريحها، أن البنك قطع أشواطاً كبيرة في خطة التحول الرقمي الخاصة به، وهو ما يظهر من خلال طرحه العديد من الخدمات الرقمية في الفترة الماضية، وإطلاق موقعه الإلكتروني بحلّة جديدة.

back to top