أحرز الفريق الأول لكرة اليد بنادي الكويت لقب مسابقة الدوري الممتاز للمرة الثانية عشرة على التوالي والرابعة عشرة في تاريخه أمس بعدما تصدر ترتيب فرق البطولة برصيد 42 نقطة إثر فوزه على القادسية بنتيجة 35 - 32 أمس في المباراة الختامية للبطولة.

وجاء فريق كاظمة في المركز الثاني بـ 36 نقطة والقادسية ثالثاً بـ 33 نقطة.

Ad

الفريق الذهبي

من جانبه، قال رئيس نادي الكويت خالد الغانم «أنا اعتبر هذا هو الفريق الذهبي، حقق العديد من الإنجازات وحصد لقب الدوري 12 مرة متتالية، وهذا إنجاز وعمل جبار يحسب لجميع اللاعبين والاجهزة الفنية والإدارية»، مؤكدا ان الوصول للقمة سهل لكن المحافظة عليها صعب لكن بفضل جهود الرجال الموجودين داخل الملعب وخارجه تمكنا من المحافظة على القمة والوصول للزعامة».

كما هنأ الغانم النجم فيصل صيوان بمناسبة مهرجان اعتزاله الذي اقيم أمس على هامش المباراة الختامية للدوري، وقال «كل الشكر والتقدير للنجم فيصل صيوان على ما قدمه للرياضة الكويتية بصفة عامة وكرة اليد بصفة خاصة».

العدواني: أبارك للجميع

من جهته، بارك أمين سر الاتحاد قايد العدواني للجميع في نادي الكويت على المركز الأول وبطولة الدوري، وفي كاظمة على المركز الثاني، والقادسية الثالث، وقال «اجتهدنا وجاء الختام مميزاً على قدر العمل الطويل والشاق طوال الموسم.

الملا: فخر للنادي

من جهته، قال امين صندوق نادي كاظمة مدير لعبة كرة اليد «أبارك لكاظمة والجماهير الوفية على المركز الثاني، الطموح كان اكبر من ذلك لكن بعض الظروف حرمتنا من المنافسة على اللقب، حققنا مركز الوصافة والتأهل للبطولة الآسيوية للاندية وهذا فخر للنادي».

وأضاف «نعمل على وضع برنامج إعداد خاص من أجل المشاركة في البطولة الآسيوية يتضمن معسكراً خارجياً، ودعم الفريق بمحترفين متميزين طبقا لقواعد البطولة، ونَعِد الجميع بأن يظهر (البرتقالي) بمستوى أفضل يمكنه من المنافسة على المراكز المتقدمة في البطولة».