«الخليج» يواصل غرس الثقافة المالية وقيمة التوفير في الأطفال

خلال استضافته أبناء الموظفين على مدى يوم عمل كامل

نشر في 10-06-2024 | 13:32
آخر تحديث 10-06-2024 | 18:11
صورة للأطفال مع تميمة حساب NEO
صورة للأطفال مع تميمة حساب NEO

ضمن جهوده المتواصلة لترسيخ مبادئ الاستدامة الاجتماعية داخل البنك وخارجه، وانطلاقا من إيمانه بأهمية التكامل بين العمل والحياة الشخصية لموظفيه، استضاف بنك الخليج أكثر من 150 من الأطفال أبناء الموظفين داخل البنك، ونظم لهم العديد من الأنشطة التعليمية والترفيهية. وحرصت العديد من الجهات، التي ترتبط بشراكة استراتيجية مع بنك الخليج، على المشاركة في فعاليات يوم أطفال الموظفين، ومنها Elevation Burger، ومستشفى Royale Hayat، وFantasy World، وBasta (منظمة غير حكومية).

ويحرص بنك الخليج على إقامة الفعالية سنوياً، ليسمح للموظفين بمرافقة أطفالهم خلال يوم عمل، بما يتماشى مع التزامه بخلق بيئة عمل إيجابية، ويعزز التوازن بين أهمية العمل من ناحية والحياة الشخصية من ناحية أخرى، ضمن جهود البنك المستمرة في دعم موظفيه داخل العمل وخارجه.

وشهدت فعاليات يوم أطفال الموظفين تنظيم ألعاب مسلية، بهدف تعريف زوارنا الصغار على أساسيات الخدمات المصرفية والثقافة المالية، من خلال تنظيم ألعاب مسلية وورش عمل إبداعية، ومفاجآت سارة تجعل المناسبة مميزة ومليئة بالمتعة والفرح.

وهدفت ورش العمل إلى إثراء معلومات الموظفين المالية، وتشجيع روح العمل الجماعي لديهم، من خلال العمل على مشاريع تعزز ذلك، وممارسة بعض الوظائف والمعاملات المصرفية للتعرف على طبيعة العمل المصرفي.

وتعكس الفعالية تركيز بنك الخليج على أهمية غرس الثقافة المالية، وقيمة التوفير في الأجيال الجديدة، وتعزيز معرفتهم بالمعاملات المصرفية والمصطلحات من خلال ممارسة العديد من الأنشطة التي تدعم هذا التوجه، باعتبار أن التسلية والترفيه إحدى أفضل الوسائل للتعلم بين الأطفال.

back to top