أكد محافظ الفروانية الشيخ عذبي الناصر، صباح اليوم، أن منطقة «جليب الشيوخ» وما تعانيه من مشكلات تأتي ضمن أولويات عمل المحافظة.

جاء ذلك خلال جولة ميدانية لمحافظ الفروانية بمنطقة جليب الشيوخ رافقه خلالها المدير العام لمديرية أمن محافظة الفروانية العميد صالح العازمي وعدد من القيادات الأمنية بالمديرية ونائب المدير العامة لشؤون قطاع بلدية الفروانية ومبارك الكبير المهندس نواف الكندري مدير إدارة فرع بلدية محافظة الفروانية المهندس مبارك العجمي وقيادات من «الأشغال» والإطفاء، إلى جانب مسؤولين في المحافظة.

Ad

وأوضح الناصر خلال الجولة أن جليب الشيوخ تعج بخليط بشري ربما لم يجتمع لغيرها من المناطق على مستوى البلاد بأكملها، مضيفاً «أننا ماضون في القضاء على ظاهرة سكن العزاب من جذورها والتي باتت مشكلة تؤرق المجتمع الكويتي وايضا مشكلة الباعة المتجولين في الساحات الترابية وما ينتج عنهم من اثار سلبية على تلك المنطقة».

وأشار إلى التنسيق بين الوزارات ذات الصلة للقضاء على هذه الظواهر السلبية، مبديا استعداده وتعاونه الدائم في اي مجال من شأنه الارتقاء بمحافظة الفروانية، شاكراً كل الجهات التي تعمل من أجل ذلك.

وأكد ضرورة اتخاذ إجراءات فورية للوقوف على حجم المشكلات الاجتماعية والأمنية والصحية بهذه المناطق، مشددا على ضبط جميع المخالفين والخارجين على القانون لتحقيق أعلى درجة من درجات الأمن والأمان للمواطنين والمقيمين بالمحافظة.

الانضباط والالتزام

من جانب آخر، زار المحافظ الناصر مديرية أمن محافظة الفروانية للوقوف على الحالة الأمنية ومدى الاستعداد والجاهزية في القطاعات الأمنية التابعة لمحافظة الفروانية والتأكيد على ضرورة اليقظة والانتباه وفرض الانضباط والالتزام بالقانون لتحقيق الأمن والاستقرار.

واطلع المحافظ خلال زيارته على سير الإجراءات الأمنية المتبعة ومدى استعداد العناصر الأمنية لمواجهة الحالة الأمنية أيا كانت.

كما التقى محافظ الفروانية العاملين بالمديرية المتواجدين على رأس عملهم واستمع إلى ملاحظاتهم وآرائهم حول الوضع الأمني والصعاب التي يمكن أن تواجههم أثناء تأدية عملهم.

وفي ختام الجولة أعرب المحافظ عن تقديره لعناصر المؤسسة الأمنية في محافظة الفروانية، مشيدا بتفانيهم في العمل وتأديتهم الواجبات المنوطة بهم بكل إخلاص وجدية.