Ooredoo توفر السلسلة الأحدث إصداراً من Apple لأجهزة iPad

نشر في 10-06-2024
آخر تحديث 10-06-2024 | 18:21
شركة اوريدو
شركة اوريدو

انطلاقاً من التزامها بتقديم أفضل جودة للمنتجات وأحدثها، أعلنت Ooredoo الكويت، الشركة الرائدة في مجال الاتصالات، مؤخرا عن توافر السلسلة الحديثة من أجهزة iPad من Apple، والتي تأتي مع مجموعة من الأدوات والاكسسوارات الإلكترونية الجديدة التي تم إصدارها حديثاً.

مع إمكانية الشراء من متاجر Ooredoo، وكذلك عبر المتجر الإلكتروني، تقدم Ooredoo أحدث أجهزة iPad الجديدة مع باقات إنترنت حصرية وخطط سداد سهلة الدفع، تبدأ من 18 د.ك، كما يمكن إضافتها على الفاتورة مع خدمة Ooredoo ADD التسهيلية.



وذلك على كل من iPad Pro وiPad Air مقاس 11 بوصة، إضافة إلى iPad Air الجديد كلياً مقاس 13 بوصة، ومن خلال اتباع نهج قوي يركز على العملاء، تلتزم Ooredoo بتلبية الاحتياجات والتفضيلات المتنوعة لجميع شرائح عملائها.

ويأتي جهاز iPad Pro الجديد بتصميم مذهل ونحيف وخفيف الوزن، ويتميز بشاشة Ultra Retina XDR المتطورة وشريحة M4 فائقة السرعة. وبفضل شريحة M2، يقدم كلا الإصدارين من iPad Air أداءً استثنائياً وقدرات متقدمة، مع خيارات بين ميزة الاتصال عبر الواي-فاي أو الشريحة الخليوية.

كما تواصل Ooredoo الكويت سعيها لضمان حصول عملائها على أفضل التكنولوجيات المتاحة عالمياً، إذ توفر الإصدارات الجديدة من أجهزة iPad من Apple، والمدعومة بأعلى تقنيات الذكاء الاصطناعي تجربة غامرة ومطورة للعملاء، مما يدل على حرص Ooredoo المستمر على تحقيق التميز والجودة العالية، بما يضمن أعلى مستوى من ثقة العملاء ورضاهم.

ومن خلال نهجها الذي يركز بشكل أساسي على متطلبات العملاء، تقدم Ooredoo المجموعة الحديثة بألوان مذهلة ومتنوعة، إذ توفر iPad Pro باللون الفضي والأسود الفلكي الجديد، وإصداري iPad Air مقاس 11 و13 بوصة باللون الأزرق الجديد مع لمسات أرجوانية، واللون الفلكي النجمي، والرمادي الفلكي، ليلبي هذا التنوع في الألوان نطاقاً واسعاً من التفضيلات الجمالية، مما يعزز الاستخدام الشخصي والعملي لهذه الأجهزة.

ولضمان استمتاع عملائها بالتجربة الكاملة لسلسلة iPad الحديثة، يسر Ooredoo الكويت توفير قلم Apple Pencil Pro الإلكتروني الجديد لجهازي iPad Pro وiPad Air الجديدين، فبفضل دعم الميزات المتقدمة، بما في ذلك الدوران والضغط واللمس، يتيح Apple Pencil Pro للمستخدمين المزيد من الحيوية والإبداع لأفكارهم بطرق جديدة تماماً.

back to top