«الوطني» يُطلق باقة «الوطني بلس» المجدّدة

نشر في 10-06-2024
آخر تحديث 10-06-2024 | 18:24
مساعد مدير عام في مجموعة الخدمات المصرفية الشخصية في بنك الكويت الوطني، غدير العوضي
مساعد مدير عام في مجموعة الخدمات المصرفية الشخصية في بنك الكويت الوطني، غدير العوضي

في إطار حرصه على توفير تجربة مصرفية استثنائية لعملائه تناسب احتياجاتهم وتطلعاتهم المختلفة، أطلق بنك الكويت الوطني باقة «الوطني بلس» المجددة، التي توفر للعملاء مزايا فريدة من نوعها، وعروضاً حصرية صُممت خصوصاً لتلائم أنماط حياتهم المتنوعة، وتعزز رفاهيتهم المالية.

وتقدم الباقة الجديدة للمشتركين فيها من العملاء الحاليين والجدد العديد من المزايا، تتضمن عرض تمويل شراء السيارات بدون فوائد، ما يجعل تملك العميل لسيارة أحلامه أسهل من أي وقت مضى، كما تتيح للعملاء أيضاً خصماً بنسبة 50% من تطبيق WIYAK على الرحلات، والاستمتاع بتوصيل مجاني غير محدود ولمدة 3 أشهر على تطبيق Deliveroo، الأمر الذي يضيف مزيداً من الراحة لحياتهم اليومية.

ومن بين المزايا الأخرى التي توفرها باقة «الوطني بلس» المجددة لعملائها، استرجاع نقدي بنسبة 100% على اشتراكات Youtube Premium، ما يعزز تجربة المشاهدة لديهم من خلال محتوى حصري ومقاطع فيديو خالية من الإعلانات.

ودعماً لصحة العملاء، وتشجيعاً لهم على ممارسة التمارين الرياضية ورفع مستوى لياقتهم البدنية، يوفر بنك الكويت الوطني لعملائه عبر باقة «الوطني بلس» خصماً حصرياً بنسبة 20٪ على اشتراكات نادي بلاتينيوم الصحي، وكذلك على اشتراكات مطعم Counted للوجبات الصحية.



كما تمنح الباقة مشتركيها امتيازات ومكافآت إضافية، إذ يمكنهم الحصول على بطاقة KWT Visa Infinite الوطني الائتمانية المعدنية المرموقة، مع استرجاع نقدي يصل إلى 1000 دينار كويتي.

وتعليقاً على إطلاق الباقة، قالت مساعد مدير عام في مجموعة الخدمات المصرفية الشخصية في بنك الكويت الوطني، غدير العوضي: تعد باقة الوطني بلس المجددة شهادة أخرى على التزامنا بتقديم حلول مبتكرة تركز على العملاء، وتوفر لهم مجموعة من المزايا التي تلبي احتياجاتهم المتنوعة، وتلائم أنماط حياتهم المختلفة، ما يضمن حصولهم على أفضل قيمة وبطريقة سهلة ومريحة.

وأضافت العوضي: نعتقد أن التحسينات التي أجريناها على باقة الوطني بلس ستضيف قيمة كبيرة إلى التجربة المصرفية لعملائنا، بما يتماشى مع هدفنا المتمثل في دعم أساليب حياتهم وتطلعاتهم المالية، مؤكدة حرص البنك على إطلاق الحملات والعروض الحصرية مع حرصه على رصد التغيرات المستمرة في سلوك وتفضيلات العملاء ومواكبة تلك التغيرات، وذلك لتعزيز رضا عملائه، وبما يضمن حصولهم على تجربة مصرفية شاملة واستثنائية ومريحة تناسب مختلف احتياجاتهم، وتلائم أساليب حياتهم.

back to top