أعلن بنك الكويت الدولي (KIB) اختتام رعايته لفعالية سرد، سلسلة الطلاب المتحدثين، بنسختها الأولى، التي تم تنظيمها في «سوب بوكس» في بروميناد مول، وذلك في إطار جهوده المستمرة لدعم الشباب الكويتيين.

وشهد الحدث إقبالاً كبيراً من الحضور، الذين استفادوا من تجارب المتحدثين وخبراتهم المتنوعة، إضافة إلى تواصلهم مع شريحة واسعة من الشباب الذين يشاركونهم أفكارهم وتطلعاتهم.

Ad

وترسخ رعاية البنك لهذا الحدث التزامه بتنفيذ استراتيجيته الشاملة للمسؤولية الاجتماعية، والتي تهدف إلى دعم أفراد المجتمع، وتعزيز قدراتهم في مجالات مختلفة.

وفي تعقيبه على هذه الرعاية، قال عبدالعزيز الثواب، مساعد مدير في إدارة التسويق والاتصال المؤسسي: «يرتبط نجاح KIB بشكل مباشر بنمو مجتمعنا، فالعلاقة الوثيقة بين الاثنين تبقى دائماً جوهر استراتيجية البنك الشاملة للمسؤولية الاجتماعية. يسعدنا تقديم الرعاية لفعاليات سلسلة الطلاب المتحدثين التي تنظمها (سرد)، لما توفره من منصة واعدة تحتضن الشباب الكويتيين، من رواد الأعمال إلى الرياضيين وغيرهم، وتعمل على إيصال أفكارهم ومساعدتهم في مشاركة قصصهم الملهمة مع غيرهم من الشباب، ليلتمسوا الأمل بتحقيق أحلامهم».

وأضاف: «نؤمن دائماً بأهمية خلق مساحة بناءة تشجع الشباب على مشاركة أفكارهم وإيصال صوتهم، لتكون حجر الأساس في تمكين قادة المستقبل ورواد الأعمال الذين سيلعبون دوراً حيوياً في نجاح مجتمعنا وتطوره».

جدير بالذكر، أن «سرد» تركز على إحياء فن رواية القصص والكلمة المنطوقة، من خلال تنظيم فعاليات الخطابة العامة وورش العمل للمتحدثين المتمرسين والهواة. كما توفر موارد مختلفة للأشخاص الذين يرغبون بتطوير مهاراتهم وخبراتهم في فن الخطابة.

وبدعم من KIB، تعمل «سرد» على تعزيز مجتمع الخطابة، حيث يلتقي الناس لمشاركة أفكارهم وبناء جسور التواصل بينهم، ما يساهم في الارتقاء بمستوى التعاون وتحقيق مشاريع مبتكرة بإمكانيات متقدمة.

تجدر الإشارة إلى أن KIB، باعتباره من أبرز الداعمين لريادة الأعمال في الكويت، يواصل تمكين رواد الأعمال الشباب عبر شركة «KIB مركز مبادر»، الحاضنة ومسرّع أعمال الشركات الناشئة، حيث توفر لجميع رواد الأعمال الطموحين في الكويت الموارد والمعرفة والأدوات والتوجيه اللازم لإطلاق شركاتهم أو توسيعها، ما يعكس التزام البنك الثابت بتحقيق أهداف برنامجه الشامل للمسؤولية الاجتماعية، مع دعم رواد الأعمال وتحقيق التنمية المستدامة للاقتصاد الكويتي.