نظم قسم الموارد البشرية بالجامعة الأميركية في الكويت «AUK» الحفل السنوي لتكريم الموظفين وأعضاء هيئة التدريس، بهدف الاحتفاء بإنجازاتهم وجهودهم للارتقاء بالعمل، بحضور أعضاء مجلس أمناء الجامعة وعائلات الموظفين والهيئة التدريسية.

وأشار قسم الموارد في بيان صحافي إلى أن الحفل شهد تكريم الموظفين وأعضاء هيئة التدريس الأمر الذي يعكس تقدير جهود هؤلاء الموظفين، وتفانيهم في تطوير العمل بالجامعة طوال السنوات السابقة، وتميز حفل هذا العام بتكريم رئيسة الجامعة د. روضة عواد، وحصول بعضهم على جائزة الخدمة لمدة 20 عاماً.

Ad

وأعربت عواد عن امتنانها لموظفي الجامعة وجهودهم الدؤوبة، مشيرة إلى «أن هذا العام أظهر المرونة والاتحاد الذي تتميز به الجامعة والتي تعينها على تخطي التحديات».

ومن جهته، أكد مدير الموارد البشرية بالجامعة بول باسيل أهمية الاحتفال بالموظفين، مبيناً أن حفل هذا العام حمل شعار «الوجهة»، مبيناً أهمية هذا الحفل في تعزيز روح الفريق وإظهار التقدير للعمل الجاد وتفاني الموظفين، كما يعتبر منصة لتفعيل قيم الجامعة، والتعرف على الإنجازات وبناء الروح المعنوية، كما يسمح لفريق الموارد البشرية بالتفاعل مع الموظفين في بيئة أكثر استرخاءً.