لجان «تكويت التعاونيات» باشرت أعمالها مجدداً

تأكيداً لـ الجريدة• بعدما لاحظت قلّة أعداد المعيّنين

نشر في 11-06-2024 | 15:01
آخر تحديث 11-06-2024 | 18:25
خبر الجريدة السابق
خبر الجريدة السابق

تأكيداً لخبر «الجريدة» المنشور في عددها الصادر، 28 مايو الماضي، بعنوان («الشؤون»: درس تعديل قرار «تكويت» التعاونيات لتسريع التوظيف)، («الشؤون»: درس تعديل قرار «تكويت» التعاونيات لتسريع التوظيف)، والتي أكدت خلاله أن «الوزارة لاحظت قلّة بأعداد المواطنين الذين التحقوا فعلياً بالجمعيات وصدرت لهم قرارات توظيف، رغم مرور ما يزيد على العام منذ صدور القرارين الخاصين بالتكويت وإطلاق عملية التعيين»، أصدر وكيل وزارة الشؤون الاجتماعية بالإنابة د. خالد العجمي، قراراً إدارياً قضى بتجديد أعمال اللجان الخاصة بتنفيذ خطة تكويت الوظائف الإشرافية في الجمعيات التعاونية، على أن تبدأ عملها فوراً بمشاركة الجهات المختصة وذات الصلة.

وقال العجمي، في تصريح صحافي، إن «ذلك يأتي بتوجيهات مباشرة من وزيرة الشؤون الاجتماعية وشؤون الأسرة والطفولة، وزيرة الدولة لشؤون الشباب د. أمثال الحويلة، بتسريع وتيرة التكويت ليتسنى استيعاب أكبر عدد ممكن من المواطنين الذين تنطبق اشتراطات التعيين عليهم»، لافتا إلى أنه سيتم التواصل مع المتقدمين للوظائف الاشرافية بالجمعيات لتحديد موعد المقابلات بشكل عاجل.

وأكد أن الوزارة لن تألو جهداً في تسريع الإجراءات كافة الخاصة بعملية التكويت وتعزيز وتفعيل دور العنصر الوطني في اطار التوجيهات السامية وتعليمات مجلس الوزراء بوضع المواطنين في مقدمة الأولويات وتقديم كل ما يلزم لخدمتهم ورعايتهم بأفضل صورة ممكنة.

back to top