ميليك يبدأ مرحلة التعافي من إصابة بالركبة

نشر في 11-06-2024
آخر تحديث 11-06-2024 | 18:53
ميليك بعد تعرضه للإصابة
ميليك بعد تعرضه للإصابة

سيبدأ البولندي أركاديوش ميليك، لاعب يوفنتوس، والذي لن يشارك في بطولة أمم أوروبا 2024، بسبب إصابة في غضروف الركبة اليسرى، مرحلة التعافي من الإصابة.

وتعين على المهاجم البولندي الخروج من الملعب خلال مباراة أوكرانيا الودية الجمعة الماضية، والتي جاءت استعداداً للبطولة القارية، وخضع لجراحة أمس في تورينو، أجراها له أطباء يوفنتوس.

وأوضح النادي الإيطالي في بيان، أن «ميليك خضع لعملية استئصال الغضروف المفصلي الانتقائي بالمنظار في الركبة اليسرى. وتم إجراء العملية، لأول مرة للاعب في الفريق الأول، بالمركز الطبي للنادي وكانت ناجحة تماما».

وبعد يوم واحد فقط من خضوعه للجراحة، ظهر ميليك في مقطع فيديو نشره الفريق على مواقع التواصل الاجتماعي لطمأنة الجماهير وبدء استعداداته للموسم المقبل.

وقال المهاجم اليوم من مرافق يوفنتوس الطبية، حيث يتلقى العلاج: «مرحبا بالجميع، شكرا لكم على دعمكم. أتمنى أن أعود إلى الملعب قريبا، وأنا متحمس للعودة إلى التدرب».

وبالإضافة إلى خسارة ميليك، عانت بولندا من إصابة مهاجميها الآخرين روبرت ليفاندوفسكي وكارول سويدرسكي، الأمر الذي أطلق كل الإنذارات لأن وجودهما في ألمانيا أصبح الآن موضع شك.

back to top