وجّه سمو الأمير الشيخ مشعل الأحمد المسؤولين إلى المتابعة الفورية للوقوف على أسباب اندلاع حريق المبنى العمالي في منطقة المنقف، ومحاسبة المسؤولين عن حدوثه، حتى لا يتكرر مثل هذا الحادث المؤسف مستقبلا، لا قدّر الله.

وبعث صاحب السمو ببرقيات تعازٍ لأسر ضحايا الحريق، عبّر فيها سموه عن خالص تعازيه وصادق مواساته بضحايا حادث الحريق المؤسف، الذي أسفر عن وفاة وإصابة العشرات، معربا سموه عن بالغ تأثره ومشاركة ذويهم أحزانهم وآلامهم بهذا المصاب الجلل، وسائلا سموه المولى تعالى أن يتغمد الضحايا بواسع رحمته ومغفرته ويسكنهم فسيح جناته، وأن يلهم ذويهم جميل الصبر وحسن العزاء، ويمُنّ بالشفاء العاجل على المصابين.

Ad

كما بعث سمو ولي العهد، الشيخ صباح الخالد، ببرقيات تعازٍ لأسر ضحايا الحريق، ضمّنها سموه خالص تعازيه وصادق مواساته بالضحايا المؤسف الذي أسفر عن وفاة وإصابة العشرات، راجيا سموه الباري جل وعلا أن يتغمد الضحايا بواسع رحمته ومغفرته ويسكنهم فسيح جناته، ويلهم ذويهم جميل الصبر وحسن العزاء، ويمُنّ على المصابين بسرعة الشفاء والعافية.

وبعث رئيس مجلس الوزراء، سمو الشيخ أحمد العبدالله، ببرقيات تعازٍ لأسر ضحايا الحريق، ضمّنها سموه خالص تعازيه وصادق مواساته بالضحايا.

البديوي: خالص التعازي للكويت

أعرب الأمين العام لمجلس التعاون لدول الخليج العربية، جاسم البديوي، أمس، عن خالص التعازي والمواساة لدولة الكويت حكومة وشعبا، بضحايا حريق أحد المباني السكنية في منطقة المنقف، الذي أسفر عن وفاة وإصابة العشرات.

وقدم البديوي، في بيان، خالص العزاء والمواساة لعائلات الضحايا، سائلا الله عز وجل أن يتغمدهم بواسع رحمته ويسكنهم فسيح جناته، ويلهم ذويهم الصبر والسلوان، وأن يمن على الجرحى بالشفاء العاجل.

الإمارات معزية: متضامنون معكم

أعربت الإمارات عن تضامنها مع الكويت وتعازيها الصادقة بضحايا الحريق الذي اندلع في عمارة سكنية بمنطقة المنقف، أمس، وأسفر عن عشرات الوفيات والإصابات.

وعبرت وزارة الخارجية الإماراتية، في بيان، عن خالص التعازي إلى الحكومة الكويتية والشعب الكويتي الشقيق وإلى أهالي وذوي ضحايا المصاب الأليم، وتمنياتها بالشفاء العاجل للمصابين.

مصر: تعازينا للكويت حكومة وشعباً

أعربت مصر، أمس، عن خالص التعازي للكويت حكومة وشعباً إثر حادث حريق بناية سكنية بمنطقة المنقف، والذي أسفر عن سقوط عدد من الضحايا.

وقال المتحدث الرسمي باسم وزارة الخارجية المصرية السفير أحمد أبوزيد، في بيان، «ندعو الله عز وجل أن يتغمد ضحايا الحادث الأليم برحمته ويلهم ذويهم الصبر والسلوان وأن يكتب الشفاء العاجل للمصابين».