«مينزيز للطيران» توقع اتفاقية تعاون مع شركة «التنفيذي» السعودية

نشر في 12-06-2024
آخر تحديث 12-06-2024 | 17:37
جانب من توقيع الاتفاقية
جانب من توقيع الاتفاقية

أعلنت «مينزيز للطيران»، إحدى شركات «أجيليتي غلوبال»، اليوم، توقيع اتفاقية تعاون مع شركة التنفيذي، مزود خدمات السفر الفاخرة والمميزة بالسعودية.

وبموجب هذه الاتفاقية ستقوم «مينزيز» بتقديم خدمات «بيرل للاستقبال والمساعدة» (Pearl Meet & Assist)، والتي تم تحديث علامتها التجارية أخيراً لعملاء شركة التنفيذي، بما في ذلك خدمات الكونسيرج، والمسار السريع للتفتيش، وإجراءات الجوازات، والدخول إلى قاعات بيرل (اللؤلؤة) المتميزة، وتسهيل إجراءات تسجيل الأمتعة، وغيرها من الخدمات.

بالمقابل، سيحصل عملاء بيرل (اللؤلؤة) على مزايا حصرية وتجربة سفر استثنائية وفاخرة في مباني الركاب الخاصة بشركة التنفيذي في جميع مطارات السعودية. ويشمل ذلك خدمات السائق الخاص، ونقل وتسلم الأمتعة، والمساعدة الشخصية، والتفتيش الأمني الخاص، وإجراءات جوازات السفر، وخدمات الضيافة الفاخرة.

وتم إعلان اتفاقية الشراكة خلال الحفل الخاص بمراسم التوقيع، الذي أقيم على هامش مؤتمر ومعرض طيران الأعمال الأوروبي (EBACE) في جنيف بسويسرا. وحضر حفل التوقيع جلبان بن محمد الجلبان الرئيس التنفيذي لشركة التنفيذي، ورافقه محمد الهمش الرئيس التنفيذي للقطاع التجاري، وهايل الطاشكندي رئيس تطوير أعمال الطيران. وقد مثل «مينزيز» كل من فيليب جوينيج الرئيس التنفيذي لمجموعة مينزيز للطيران، وغاي يزبك النائب الأول للرئيس للشؤون التجارية وتطوير الأعمال وقاعات رجال الأعمال.

وبهذه المناسبة، قال حسن الحوري، رئيس مجلس الإدارة التنفيذي لـ «مينزيز»: «إنه لمن دواعي سرورنا أن نعقد هذه الاتفاقية مع شركة التنفيذي، التي تمتاز بسجلها الحافل في تقديم خدمات السفر الاستثنائية ذات المستوى العالمي. هذا التعاون يؤكد التزام (مينزيز) القوي بتقديم خدمات ضيافة تنفيذية عالية الجودة في جميع أنحاء العالم».

من جهته، صرَّح فيليب جوينيج، الرئيس التنفيذي لـ «مينزيز»، بأن «توقيع اتفاقية الشراكة يمثل بداية تعاون جديدة، بهدف تعزيز تجربة المسافرين من جهة، وتوسيع شبكة أعمال (مينزيز للطيران) من جهة أخرى. نتطلع قُدماً للعمل مع شركائنا الجدد في شركة التنفيذي، وتوفير منصة عالمية لتقديم الخدمات الاستثنائية الراقية في المطارات».

بدوره، قال جلبان الجلبان، الرئيس التنفيذي لشركة التنفيذي: «شراكتنا الجديدة مع (مينزيز)، لتوسيع نطاق تقديم الخدمات الراقية لأعضائنا على المستوى الدولي، ما هي إلا استمرارية لجهودنا المتواصلة لتعزيز خدماتنا من أجل إثراء تجربة السفر وتلبية تطلعات ضيوفنا».

back to top