«stc» ترعى حفل تخريج إدارة مدارس التربية الخاصة

في إطار مبادرة «upgrade» التعليمية بالتعاون مع «التربية»

نشر في 12-06-2024
آخر تحديث 12-06-2024 | 18:21
مشاركة دانة الجاسم ومسؤولين بإدارة مدارس التربية الخاصة في تكريم المتفوقين
مشاركة دانة الجاسم ومسؤولين بإدارة مدارس التربية الخاصة في تكريم المتفوقين

أعلنت شركة الاتصالات الكويتية stc، رعايتها الرئيسية لحفل تخريج إدارة مدارس التربية الخاصة للعام الثالث على التوالي.

وأقيم الحفل بحضور الوكيل المساعد للتعليم الخاص والنوعي منصور الظفيري، ومدير إدارة مدارس التربية الخاصة محمود عبدالرضا، وحضور سفراء دول مجلس التعاون الخليجي في الكويت.

وتندرج رعاية «stc» لهذا الحفل ضمن مبادرة «upgrade» التعليمية التي تركز على دعم المبادرات التعليمية ضمن إطار المسؤولية الاجتماعية الشامل. فمن خلال دعمها لمختلف حفلات التخرج والمنصات التي تعزز مستوى التعليم، لعبت «stc» دورا فعالا في حفل تخرج الطلاب ذوي الإعاقة.

وخلال الحفل، ألقى الرئيس التنفيذي لقطاع التكنولوجيا والرئيس التنفيذي بالتكليف لشركة البوابة الالكترونية القابضة (احدى شركات التابعة ل stc الكويت) م. فهد عبدالرحمن العلي، خطابا ملهما وتحفيزيا للخريجين، بحضور عدد من المسؤولين التنفيذيين في «stc»، ومن بينهم دانة الجاسم المديرة العامة لاتصالات الشركات في «stc».

وخلال الحفل، شاركوا في تكريم 130 خريجا من ذوي الإعاقة بين عائلاتهم وأصدقائهم ومعلميهم الفخورين لعملهم الجاد وتفانيهم المتواصل طوال العام الدراسي.

وفي كلمته أمام الخريجين، سلط العلي الضوء على أهمية التعليم ودوره في تحديد المسار للسنوات القادمة، مع التركيز على المساهمات التي لا تقدر بثمن التي يمكن للطلاب تقديمها للمجتمع من خلال المعرفة والخبرات المكتسبة، وقال: «على الرغم من التحديات التي واجهتموها، فقد أظهرتم أنه بالعزيمة يمكنكم تحقيق جميع الأهداف التي خططتم لتحقيقها».

وأضاف: «اليوم، لا نحتفل بإنجازاتكم الأكاديمية فحسب، بل أيضا بالعمل الجاد والجهد الدؤوب الذي أوصلكم إلى هذه اللحظة. وبالنيابة عن stc، أود أن أقول إننا فخورون بأن نشهد ما حققتموه من نجاح، ولهذا السبب نحن حريصون على دعم المبادرات التي تعمل على تمكين الأفراد وتعزيز مجتمع أكثر شمولاً، فنحن نؤمن بأن مواهبكم الفريدة ستساهم في تمكين الابتكار وإحداث تغيير إيجابي في مجتمعنا».

وتابع العلي: «بينما تمضون قدما، تذكروا أن رحلتكم لا تنتهي هنا. إنها مجرد بداية لتحديات وفرص جديدة. فإن المهارات التي تطورت ستخدمكم جيدا في جميع مساعيكم المستقبلية، والآن سيبدأ فصل جديد في حياتكم، حيث تتطلعون إلى مواصلة رحلتكم التعليمية، ونحن نؤمن بقدرتكم على تحقيق انجازات عظيمة».

وفي تعليقها على رعاية «stc» للحفل، قالت دانة الجاسم: «نحن فخورون حقا بأن نشهد مستوى التميز الأكاديمي الذي تمكن هؤلاء الطلاب من تحقيقه من خلال العمل الجاد والتفاني والإرادة. ونحن نؤمن إيماناً راسخاً بأن التعليم هو حجر الأساس في بناء مجتمع مزدهر، ونحن ملتزمون بدعم المبادرات التي توفر فرصاً متساوية لجميع الطلاب، بغض النظر عن قدراتهم البدنية».

back to top