ooredoo تدعم المسافرين للحج بعروض تجوال مميزة

نشر في 12-06-2024
آخر تحديث 12-06-2024 | 18:26
فريق Ooredoo
فريق Ooredoo

وفقاً لالتزامها المجتمعي بدعم المقبلين على السفر للسعودية والإقامة المؤقتة خارج البلاد لأداء فريضة الحج، وتحمُّل مشقات السفر والمناسك كجزء للارتقاء بروحانياتهم، أطلقت Ooredoo الكويت، رائدة خدمات الاتصالات المتكاملة وشريك التواصل الموثوق، مبادرتها الجديدة بمناسبة حلول موسم الحج.

فمساهمة بدورها في هذه المبادرة بدعم المسافرين من الكويت للمملكة، طرحت Ooredoo عروض تجوال مصممة خصوصاً لهذه الرحلة الجليلة، سواءً بمضاعفة سعات الإنترنت، أو تعزيز باقات Ooredoo-Passport لتجوال أعلى بأقل قيمة. كما قامت بلفتة طيبة ضمن مشاركتها المجتمعية في هذه المبادرة، مودعة المسافرين الحجاج في مطار الكويت الدولي بحقائب مجهزة بأساسيات الاتصال وكمالياته من منتجات Anker الإلكترونية، والمطلوبة أثناء السفر، مع قسائم اشتراك في خدمة التجوال عبر شريحة Ooredoo الإلكترونية (E-Sim).

وضمن مبادرتها الجديدة لموسم الحج، تمنح الشركة عملاءها المتوجهين للسعودية من 1 إلى 30 يونيو مزايا تجوال عديدة بعروض استثنائية، والسارية على خطوط الدفع المسبق والدفع الآجل، ما يعزز من مرونة الاتصال وصلاحية الخدمة، انطلاقاً من حرص Ooredoo على استمرارية تواصل المسافرين مع أحبائهم وأصدقائهم في الكويت أثناء الحج، وأداء المناسك الروحانية بكل راحة وأمان، دون قلق بشأن تكلفة التجوال أو انقطاع الخدمة.

أما بالنسبة لقسائم الاشتراك في خدمة التجوال من Ooredoo عبر الشريحة الإلكترونية (E-SIM)، فهي متاحة للعملاء ولغير العملاء، إذ تقدم لهم فرصة للاستفادة من مزايا تجوال Ooredoo Passport أثناء سفرهم للحج، بكل سهولة، دون التأثير على خدمات مشغليهم الحاليين.

ويمكن تفعيل الشريحة الإلكترونية من هذا العرض من الشركة على أي من خطوط الدفع المسبق، الآجل، مع خيارات تجوال متنوعة، والتي تقدم صلاحية إنترنت غير محدود يمتد من 15 إلى 140 جيجابايت من البيانات عالية السرعة بفترات صلاحية تبدأ من 10 إلى 30 يوماً.

كما سهلت الشركة على الحجاج الحصول على الشريحة الإلكترونية للتجوال، موفرة قنوات متعددة لتفعيل الخدمة منها تطبيق Ooredoo على الهواتف الذكية، وبوابة «حسابي» على الموقع الإلكتروني، إلى جانب تذكرة التجوال من متجر Ooredoo الإلكتروني، أو عبر الرسائل النصية القصيرة: #888*، أو نظام الرد الصوتي التفاعلي (IVR).

وبمجرد إتمام عملية الدفع، ستصل الشريحة الإلكترونية إلى البريد الإلكتروني في شكل رمز استجابة سريع (QR)، ما يجعل عملية التفعيل سلسة وخالية من المتاعب. جاءت مبادرة التجوال من Ooredoo انعكاساً لقيم «الاهتمام» و«التواصل» التي تتبناها في تقديم حلول فعالة وموثوقة لعملائها، بما يتوافق مع وجهاتهم المتنوعة للسفر، خصوصاً الحج، كما تبرز هذه العروض تفاني الشركة في تصميم وتطوير خدمات اتصالات متكاملة وعروض مبتكرة، بما يشمل خدمات التجوال، التي ترسخ مكانتها كخيار أول الباحثين عن حلول تجوال ذات قيمة عالية وتكلفة مناسبة، خصوصاً مع زيادة معدلات السفر وتكاليفه.

تواصل Ooredoo سعيها للارتقاء بتجربة عملائها، وإثراء حياتهم الرقمية بخدمات وحلول اتصالات مدفوعة بالابتكار، مع عروض تواكب المتطلبات المتغيرة لكل شريحة من المستخدمين وتستجيب لها، ويلبي احتياجاتها بما يتناسب مع تطلعاتها في الحصول على أعلى معايير الجودة من الشركة.

back to top