ناصر المانع: «راح الغلا» مع ناصر الشمري

نشر في 13-06-2024
آخر تحديث 12-06-2024 | 18:36
الفنان ناصر المانع
الفنان ناصر المانع

كشف الفنان ناصر المانع عن استعداده لطرح أغنية جديدة قريباً تحمل عنوان «راح الغلا»، بالتعاون مع الشاعر ناصر الشمري وألحان غانم الفايز، موضحا أن الأغنية جاهزة، وسيتم الإعلان عن إصدارها عبر منصات التواصل الاجتماعي والموسيقى.

وقال المانع إنه يستعد أيضا لإقامة سلسلة حفلات غنائية في سلطنة عمان، حيث سيتوجه إلى هناك في 23 يونيو الجاري ولمدة 5 أيام، لتجهيز الحفلات التي سيتم الإعلان عن موعدها خلال الفترة المقبلة بعد الوقوف على كل التجهيزات الخاصة بها.

وعن آخر أعماله الغنائية، أشار إلى أنه طرح مؤخرا أغنية «من ذا يفك القيد»، وهي من تأليف وتلحين علي المعتوق، وحققت نجاحا ملحوظا، وردود فعل طيبة بين الجمهور، متوجها بالشكر إلى المعتوق الذي أبدع في صناعة هذه الأغنية الجميلة.

وأكد استمرار أعماله المتعلقة بالإرث الفني لأبوبكر سالم، موضحاً أنه من أكثر مطربي جيله تأثرا بمسيرة الفنان الراحل والفن العدني الذي يتميز بألحانه البسيطة ودقة الكلام وجمالياته، حيث بدأ غناء أعمال الفنان أبوبكر سالم قبل 18 عاما، وحاول التعاون معه قبل وفاته، لكن التعاون لم يكتمل، ونظرا لعشقه أعمال المطرب العلامة فقد حصل على موافقة من أحد أبنائه (أحمد) لتطوير أعمال والده التي مر عليها أكثر من 30 عاما، وسيتم خلال الفترة المقبلة طرح مجموعة من تلك الأعمال.

back to top