الرميان يعرض «أنا زومبي 3» و«الجزار» في «الأضحى»

نشر في 13-06-2024
آخر تحديث 12-06-2024 | 18:38
ملصق المسرحية
ملصق المسرحية

شدد الفنان عبدالله الرميان على أنه متحمس لموسم مسرح عيد الأضحى الأسبوع المقبل، مؤكداً أنه يغرد خارج السرب، من خلال مشاركته في الأعمال التي حققت نجاحاً كبيراً بمواسم سابقة، وهي «انا زومبي 3» و«الجزار».

وأكد الرميان استعداده وفريق العمل بالمسرحيتين للقاء الجمهور الكويتي وتحقيق المتعة الفنية والفرجة المسرحية الجذابة والهادفة، بالتعاون مع القائمين على العملين، لتحقيق المزيد من النجاح واستمرارية العروض خلال المواسم المقبلة، نتيجة الإقبال الجماهيري المستمر على العروض.

وأضاف أنه تم فتح باب الحجز بمسرحيتي «أنا زومبي 3» و«الجزار»، حيث تنطلق العروض الأسبوع المقبل على خشبة مسرح المهن الطبية بالجابرية، بالتعاون مع فريق مسرحية «الجزار»، وهي من تأليف وإخراج وبطولة محمد الحملي، إلى جانب الفنانين طيف، وعبدالله الخضر، وحصة النبهان، وجمال الشطي، وعبدالعزيز السعدون، ومحمد عبدالعزيز المسلم، وسارة القبندي، وحسين المهنا، ومحمد فايق، وغدير حسن، وموسى كاظم، ورابعة اليوسف.

كما يشارك الرميان في بطولة مسرحية الرعب الكوميدية «أنا زومبي 3»، إلى جانب الفنانين محمد الحملي، جمال الشطي، مي التميمي، نور الكندري، فهد الكندري، عبدالرحمن الهزيم، عبدالله الشامي، محمد عبدالرزاق، دعيج الخميس، منى دشتي، ريماس، مشعل الفرحان، لما أمير.

وتدور أحداث المسرحية في قالب اجتماعي غنائي مناسب للأسرة والأطفال، حول عائلة عبدالله التي تذهب في رحلة بحرية، ويصادف أنها في السفينة البحرية نفسها التي يستقلها الزومبي، ويتعرضون لعدة مواقف كوميدية، إلى أن يتبين أن ما حدث جاء نتيجة جشع صاحب السفينة.

back to top