«عشاق لبنان» في «ديوانية السفارة اللبنانية»

عرفة: أسميناها «ديوانية» تماهياً مع تقاليد المجتمع الكويتي وأصالة شعبه

نشر في 12-06-2024
آخر تحديث 12-06-2024 | 19:17
عرفة متوسطاً عدداً من السفراء والضيوف
عرفة متوسطاً عدداً من السفراء والضيوف

أقام القائم بالأعمال اللبناني أحمد عرفة، مساء أمس، «ديوانية السفارة اللبنانية»، وهي الثانية من نوعها التي تستضيفها السفارة هذا العام.

عرفة، الذي رافقته القنصل اللبناني ميا العضم، والملحق التجاري شادي أبوضاهر، قال في تصريح للصحافيين، على هامش الفعالية التي حضرها حشد دبلوماسي عربي وأجنبي، وبمشاركة أبناء الجالية اللبنانية، وعدد غفير من المواطنين من «عشاق لبنان»، إضافة إلى رجال دين من كل الطوائف، «نتشرف دائماً بوجود هذا العدد الكبير من الأحبة والأصدقاء، سواء كانوا دبلوماسيين أو أهلنا الكويتيين واللبنانيين المقيمين على هذه الأرض الطيبة».

وأضاف: «هذه هي جمعتنا الثانية بما نسميه ديوانية السفارة اللبنانية، والتي سميت بهذا الاسم تماهيا مع التقاليد الجميلة في المجتمع الكويتي والأصالة المتجذرة في شعب الكويت، والتي تعكس أيضا كرم وطبيعة شعبها المنفتحة، ونحن كلبنانيين لسنا بعيدين عن هذه الأصالة وعن هذا الانفتاح».

وتابع: «أردنا أن نقيم هذا اللقاء المتواضع قبل حلول فصل الصيف، وقبل حلول عيد الأضحى المبارك، والذي نتمنى أن يكون عيداً مباركاً على جميع أهلنا في الكويت، كما نتوجه بالمباركة إلى القيادة السامية العليا وإلى الحكومة بأطيب التمنيات»، مضيفا: «نحن دائما سعيدون بوجود هذه الوجوه الطيبة معنا، وأهلاً وسهلاً بالجميع».

back to top