«الشؤون»: القيادة السياسية تولي القضايا المجتمعية رعاية كاملة

البغلي: نعتز بالمشاركة في نجاح فعاليات اليوم العالمي للوالدين

نشر في 12-06-2024
آخر تحديث 12-06-2024 | 19:25
البغلي والمطيري وجانب من حضور الحفل
البغلي والمطيري وجانب من حضور الحفل

برعاية وكيل وزارة الشؤون الاجتماعية د. خالد العجمي، احتلفت مبرة إبراهيم البغلي للابن البار، أمس، باليوم العالمي للوالدين. وأكد ممثل راعي الحفل سلمي المطيري، حرص الكويت على تعزيز بر الوالدين ورعايتهما، لاسيما أن «سمو الأمير وسمو ولي العهد ووزيرة الشؤون يولون رعاية متميزة وكاملة للقضايا المجتمعية كافة في البلاد».

وقال المطيري، في كلمة ألقاها نيابة عن وكيل الوزارة، إن «أفراد ومؤسسات المجتمع المدني، الذين تعتبر مبرة ابراهيم طاهرالبغلي للابن البار مثالاً متميزاً لهم، ومن منطلق مسؤوليتهم المجتمعية، أبدوا اهتماماً بالغاً بالقضايا الاجتماعية والإنسانية التي تخص بر الوالدين وكبار السن التزاماً منهم بالمبادئ الإنسانية وشريعتنا الإسلامية، ودستورنا وقيمنا وعاداتنا الأصيلة».

بدورها، قالت نائبة رئيس اللجنة الاجتماعية للمبرة حوراء البغلي، «تشرفنا برعايتنا لجائزة البغلي للابن البار منذ انطلاقتها في 2007 حتى النسخة الثامنة عشرة منها، الأمر الذي يسعدنا ونحن نساهم بدعم العمل الإنساني والتطوعي في دولة الكويت الحبيبة»، مؤكدة اعتزاز المبرة بالمشاركة في تنفيذ ونجاح فعاليات اليوم العالمي للوالدين، أحد مشاريع المبرة لعام 2024، والذي تم تنظيمه لتكريم والدي أبنائنا الطلبة الفائزين في مسابقات جائزة البغلي للابن البار لطلبة وزارة التربية للعام الدراسي 2024/2023.

ومن جانبه، قال الباحث في تاريخ العمل الخيري الكويتي د. خالد الشطي، «بمناسبة اليوم العالمي للوالدين أتقدم بالشكر الجزيل للعم إبراهيم البغلي والعاملين في المبرة على الجهود واستغلال هذه المناسبات الوطنية والإنسانية والعالمية في تعزيز القيم بمجتمعنا، كما أشكر وزارة الشؤون والوالدين الذين أهلوا أبناءنا ليصلوا لبرهم ويحتفلوا بنجاحهم في مسابقة جائزة البغلي للابن البار».

back to top