في إطار التزام بنك وربة بمسؤولياته الاجتماعية، لا سيما الخاصة بموسم الحج، شارك البنك في وداع حجاج بيت الله الحرام، عبر تقديم الهدايا في جناح خصص بمطار الكويت الدولي مبنى الركاب T4.

وقال مدير قطاع التسويق والاتصال المؤسسي أيمن المطيري: «إن بنك وربة يسعى دائما إلى التواجد في كل الأماكن الممكنة والمتاحة لتحمل مسؤوليته الاجتماعية تجاه المجتمع عامة والعملاء خاصة»، مضيفاً: «بهذه المناسبة تتقدم عائلة بنك وربة بخالص الدعاء لكل حجاج بيت الله الحرام، وتتمنى لهم حجاً مبروراً وذنباً مغفوراً»، مؤكدا أن المشاركة في توزيع الهدايا من حقائب واحتياجات السفر يعد تسهيلاً للحجاج المغادرين إلى بيت الله الحرام.

Ad

علما أن بنك وربة أطلق العديد من الحملات المميزة خلال العام، وبهذا الصدد شدد المطيري على أن البنك يسعى لرفاهية عملائه من خلال تقديم عروض متتالية على بطاقات بنك وربة الائتمانية ومسبقة الدفع التي تكافئ حامليها بنسب استرداد نقدي تصل إلى 6%.

وتعتبر البطاقات الخاصة لبنك وربة من البطاقات التي تتيح الدخول لأكثر من 1200 قاعة انتظار في مطارات دولية حول العالم، إضافة إلى تأمين سفر مجاني لصاحب البطاقة وأفراد أسرته، وخصومات تصل لغاية 20% على حجز الفنادق وتأجير السيارات وخطط الرحلات والمأكولات في مختلف دول العالم.

كما يعمل بنك وربة خلال موسم الصيف على متابعة كل تفاصيل العملاء واحتياجاتهم في جميع الدول، ولحماية أكثر للبطاقات واستجابة لحملة بنك الكويت المركزي «لنكن على دراية» يأمل البنك من كل العملاء تحديد وجهات السفر عبر تطبيق بنك وربة لحماية كل بطاقاتهم البنكية طوال موسم السفر في فصل الصيف.

الجدير بالذكر أن بنك وربة من البنوك التي حققت نجاحات كبيرة خلال فترة وجيزة، حيث احتل مركزاً ريادياً في مجال الخدمات المصرفية الرقمية الإسلامية للأفراد، وهو من أكثر البنوك المحلية بعدد المساهمين فيه، وتلك من أبرز المقومات التي تجعل البنك قريبا من جميع أفراد المجتمع.