مع ظهور نتائج اختبارات الصف الثاني عشر أمس، أعرب سمو أمير البلاد الشيخ مشعل الأحمد عن تقديره للجهود التي بذلها مسؤولو وزارة التربية على جميع المستويات والقطاعات في الإعداد والتحضير لهذه الاختبارات، وما تم اتخاذه من تدابير استباقية أسهمت في تمكين الطلاب والطالبات من أدائها بكل سهولة ويسر، سائلاً سموه الباري تعالى لأبنائه وبناته الطلبة التوفيق والنجاح وإكمال تحصيلهم العلمي.

وعبر سموه، في برقيات تهنئة بعث بها إلى وزير التربية وزير التعليم العالي والبحث العلمي د. عادل العدواني ووكيل الوزارة بالتكليف منصور الديحاني، والوكيل المساعد لقطاع التعليم العام بالتكليف أ. منصور الظفيري، ومديري المناطق التعليمية، عن خالص تهانيه بمناسبة نجاح الخطة التي وضعتها الوزارة لأداء الاختبارات الورقية التي أداها طلبة الصف الـ 12 في الدور الأول للعام الدراسي 2024/2023.

Ad

وفي برقيات مماثلة، أشاد سمو ولي العهد الشيخ صباح الخالد بجهود الإعداد والتحضير لهذه الاختبارات التي قام بها مسؤولو «التربية»، سائلاً المولى تعالى لأبنائه وبناته الطلبة كل التوفيق والنجاح وإكمال تحصيلهم العلمي.

كما بعث رئيس مجلس الوزراء سمو الشيخ أحمد العبدالله ببرقيات مماثلة إلى قياديي «التربية» هنأهم فيها على نجاح خطة أداء اختبارات الصف الصف الـ 12.

وكان الوزير العدواني اعتمد نتائج طلبة الصف الـ 12 للعام الدراسي 2023-2024، حيث نجح 32700 طالب وطالبة في الثانوية العامة، بواقع 22230 بالقسم العلمي، و9870 بالقسم الأدبي، و600 في التعليم الديني بنسبة نجاح عامة بلغت 76.22 في المئة.

وثمن العدواني، في بيان، دعم القيادة السياسية للمسيرة التعليمية.

وفي تفاصيل الخبر:

بعث صاحب السمو أمير البلاد الشيخ مشعل الأحمد، ببرقيات تهاني إلى وزير التربية وزير التعليم العالي والبحث العلمي د. عادل العدواني، ووكيل «التربية» بالتكليف منصور الديحاني، والوكيل المساعد لقطاع التعليم العام بالتكليف منصور الظفيري، ومديري المناطق التعليمية في الوزارة، أعرب فيها سموه عن خالص تهانيه بمناسبة نجاح الخطة التي وضعتها «التربية» لأداء الاختبارات الورقية التي أداها طلبة الصف الثاني عشر في الدور الأول للعام الدراسي 2024/2023.

وقدّر سموه الجهود التي بذلها المسؤولون بالوزارة على جميع المستويات والقطاعات في الإعداد والتحضير لهذه الاختبارات، وما تم اتخاذه من تدابير استباقية أسهمت في تمكين الطلبة والطالبات من أداء الاختبارات بكل سهولة ويسر، سائلا سموه الباري تعالى لأبنائه وبناته الطلبة كل التوفيق والنجاح وإكمال تحصيلهم العلمي.

كما بعث سمو ولي العهد الشيخ صباح الخالد، ببرقيات تهاني إلى الوزير العدواني والوكيل بالتكليف الديحاني والوكيل المساعد الظفيري ومديري المناطق التعليمية في «التربية»، عبر فيها سموه عن خالص تهانيه بمناسبة نجاح خطة الوزارة لأداء اختبارات طلبة الصف الثاني عشر في الدور الأول للعام الدراسي 2024/2023.

وأشاد سموه بالجهود التي بذلها المسؤولون في الوزارة على كل المستويات والقطاعات في الإعداد والتحضير لهذه الاختبارات وما تم اتخاذه من تدابير أسهمت في أداء الاختبارات بسهولة ويسر، سائلا سموه الله تعالى التوفيق والنجاح لأبنائه الطلبة والطالبات.

وبعث سمو رئيس مجلس الوزراء الشيخ أحمد العبدالله، ببرقيات تهاني إلى الوزير العدواني والوكيل بالتكليف الديحاني والوكيل المساعد الظفيري ومديري المناطق التعليمية في «التربية» عبر فيها سموه عن خالص تهانيه بمناسبة نجاح الخطة التي وضعتها الوزارة لأداء الاختبارات التي أداها طلبة الصف الثاني عشر.