«سيمكس» للخرسانة الجاهزة تطلق حملة «الكل فايز»

تشمل سحباً على سيارة كيا سبورتاج ٢٠٢٣ وجوائز أخرى مختلفة

نشر في 03-12-2022
آخر تحديث 03-12-2022 | 17:51
مع تطور حجم الطلب على الخرسانة الجاهزة قامت «سيمكس» بزيادة وتجديد عدد آليات ومعدات الإنتاج وزيادة أسطول الشركة بسيارات حديثة لنقل الخرسانة للمواقع، بهدف ضمان الوصول في المواعيد وبالكميات المطلوبة دون انقطاع.,مع تطور حجم الطلب على الخرسانة الجاهزة قامت «سيمكس» بزيادة وتجديد عدد آليات ومعدات الإنتاج وزيادة أسطول الشركة بسيارات حديثة لنقل الخرسانة للمواقع، بهدف ضمان الوصول في المواعيد وبالكميات المطلوبة دون انقطاع.
أطلقت شركة سيمكس لإنتاج الخرسانة الجاهزة حملة «الكل فايز»، والتي تتضمن سحبا على سيارة كيا سبورتاج موديل ٢٠٢٣، وجوائز أخرى مختلفة، ضمن حملتها التسويقية السنوية للخرسانة الجاهزة، وفي إطار دعم وتعزيز أنشطتها التسويقية والترويجية السنوية، ولمنح منتجاتها بعدا إقليميا مميزا.

وتعتبر شركة سيمكس لإنتاج الخرسانة الجاهزة إحدى شركات مجموعة المانع القابضة، والتي مضى على إنشائها أكثر من 18 عاما، وحاصلة على شهادة الأيزو ISO9001:2015، إذ منحت لها الشهادة بناء على النجاح والتميز الذي حققته الشركة في ضبط الجودة والخدمات التي تقدمها لعملائها.

ويشهد مصنع الشركة تطورا مستمرا يقوده فريق من المهندسين والمتخصصين والكفاءات الوطنية من أجل مواكبة متطلبات البناء، في ظل تطور حجم الطلب في القطاعين الحكومي والأهلي ولغرض تحقيق التميز في مجال إنتاج الخرسانة الجاهزة.



ومع تطور حجم الطلب على الخرسانة الجاهزة قامت «سيمكس» بزيادة وتجديد عدد آليات ومعدات الإنتاج وزيادة أسطول الشركة بسيارات حديثة لنقل الخرسانة للمواقع، بهدف ضمان الوصول في المواعيد وبالكميات المطلوبة دون انقطاع.

وكان آخرها إنشاء مصنع ثالث حديث بأعلى المواصفات الفنية في مدينة المطلاع السكنية ليصبح داعما للمصنع القائم منذ عام 2004 بمنطقة الصليبية (كبد) لإنتاج أعلى نوعية من الخلط الجاهز (WET MIX) وبطاقة إجمالية للخلاطات المركزية 360 م³ /ساعة.

وأعلنت مديرة المجموعة لتطوير الأعمال والتسويق سارة الشمري أن العرض الذي طرحته الشركة يشمل جميع المواطنين الحاصلين على الدعوم لمواد البناء من الدولة ممثلة في الشركة الكويتية للتموين.

وأوضحت الشمري أن لكل قسيمة فرصة واحدة لدخول السحب الذي سيقام في مارس 2023، مؤكدة أن فرصة دخول السحب متاحة بدءا من 4 ديسمبر 2022 الى يوم 4 مارس 2023.

وأشارت إلى أنه ستكون هناك جوائز أخرى مثل تلفزيون حجم ٦٥ بوصة، وأحدث جهاز آيفون للرابحين الثاني والثالث، إضافة إلى حصول كل مشترك على هدية فورية عند دخوله السحب تحت شعار «الكل فايز مع سيمكس».

back to top