توج نادي الفتاة الرياضي، السبت، بلقب بطولة «كي-تك» لدوري كرة قدم الصالات للسيدات، بعد فوزه الساحق على غريمه نادي برقان بخمسة أهداف نظيفة.

وفاجأ «الفتاة» خصمه برقان بتسجيله الهدف الأول، في المباراة التي أقيمت على ملعب نادي الفتاة، منذ الدقائق الأولى عبر لاعبته نورة الحفيتي.

Ad

وعزز «الفتاة» تقدمه بعدها بأربعة أهداف نظيفة، رغم لعب غريمه نادي برقان بحماس، ولكن لم يحالفه الحظ.

وفي المباراة الثانية، فاز نادي فتيات العيون، الذي حل بالمركز الثاني في بطولة «كي-تك»، على نادي سلوى الصباح، صاحب المركز الثالث بنتيجة 4-3.

وعبَّرت مديرة إدارة كرة القدم النسائية في الاتحاد الكويتي لكرة القدم آيات الشمالي عن فرحتها بنجاح الدوري، الذي انطلق في مايو الماضي، وقدمت اللاعبات أداءً جميلاً خلال الأسابيع السابقة منذ انطلاق البطولة، متمنية لهن دوام التوفيق والنجاح والمزيد من المشاركات في بطولات مستقبلية.

وكرَّمت أفضل حارسة في الدوري فجر بلباس (فتيات العيون)، وأفضل مدرب محمد الكندري (الفتاة)، وأفضل إدارية مروة (فتيات العيون)، وكرمت كأفضل هدافة بالدوري شروق عبدالرسول باشا (فتيات العيون)، وأفضل لاعبة صاعدة الرتاج السالم (برقان)، واللعب النزيه كان من نصيب نادي برقان.

وتصدَّر نادي الفتاة دوري «كي تك» برصيد 16 نقطة، وحل نادي فتيات العيون ثانياً بـ 13 نقطة، وحصل نادي سلوى الصباح على المركز الثالث بـ 6 نقاط، فيما جاء نادي برقان بالمركز الأخير دون نقاط.