البلدية: أنقاض ومخلفات السكن الاستثماري والتجاري قفزت 400% خلال يومين

فرق النظافة رفعت 568 طناً يومي الخميس والجمعة

نشر في 14-06-2024 | 23:44
آخر تحديث 15-06-2024 | 19:00
No Image Caption

كشف مدير إدارة العلاقات العامة والمتحدث الرسمي بإسم بلدية الكويت محمد سندان عن ارتفاع ملحوظ لكمية الانقاض والمخلفات المجهولة والتي تم رفعها خلال يومي الخميس والجمعة من أمام عقارات مناطق الاستثماري والتجاري بجميع المحافظات الست.

وأعلن سندان في بيان صحافي أن حجم الانقاض والمخلفات المرفوعة خلال يومي الجمعة والخميس قدرت بنحو 568 طناً بزيادة أربعة أضعاف (400%) عن المعدل الطبيعي حيث كانت تتراوح بين 100 و150 طناً في المناطق الاستثمارية والتجارية حسب إفادة المشرفين على أعمال شركات التنظيف المتعاقدة معها البلدية من مفتشي ومراقبي النظافة في تلك المناطق.



وحذّر أن إدارات النظافة بكافة المحافظات لن تتهاون في تطبيق العقوبات بحق المخالفين الذين يقومون برمي الأنقاض والمخلفات أمام العقارات.

ودعا ملاك العقارات برفع مخالفاتهم طوعياً وتطبيقاً للوائح البلدية والتي تنص على رفع الأنقاض والمخلفات من قبل أصحاب العقارات وعدم تكديسها أمام عقاراتهم تجنباً لتطبيق المخالفات والغرامات بحقهم.

وختم بيانه أن فرق البلدية حريصة على القيام بدورها وبكل طاقتها للتأكد من تطبيق لوائح وأنظمة البلدية ورفع المخلفات المجهولة المصدر مع رفع تقارير ومخالفات بحق المخالفين.



back to top