نقل ديوان سمو ولي العهد الشيخ صباح الخالد تهاني سموه إلى مقام صاحب السمو أمير البلاد المفدى الشيخ مشعل الأحمد، وإلى المواطنين والمقيمين على أرض الكويت الطيبة بمناسبة عيد الأضحى، أعادها الله تعالى على الجميع بوافر الصحة والخير واليمن والبركات.

واغتنم ديوان سمو ولي العهد هذه المناسبة المباركة ليرفع أسمى آيات التهاني والتبريكات إلى سموه وإلى رئيس مجلس الوزراء سمو الشيخ أحمد العبدالله، سائلا المولى أن يعيد هذه المناسبة المباركة على سموهما بوافر الصحة وتمام العافية.

Ad

كما يهنئ سمو ولي العهد المواطنين والمقيمين بالعيد المبارك، سائلا المولى عز وجلّ أن يحفظ دولة الكويت من كل مكروه وسوء، وأن تبقى واحة أمن وأمان ومنبع خير وسلام، وأن يديم عليها التقدم والرخاء ويحفظ أبناءها الأوفياء تحت ظل القيادة الحكيمة لسمو أمير البلاد المفدى الشيخ مشعل الأحمد، حفظه الله ورعاه وسدد بالتوفيق على دروب الخير خطاه، وأن يديم على سموه نعمة الصحة والعافية، وأن يعيد هذه المناسبة المباركة على الوطن العزيز وعلى الأمتين العربية والإسلامية بوافر الخير واليمن والبركات، وأن يحقق لها ولشعوبها كل رفعة وتقدم وازدهار.

وتبادل سمو ولي العهد برقيات التهاني والتبريكات مع ملوك ورؤساء الدول العربية الشقيقة والدول الإسلامية الصديقة وأولياء العهد لدول مجلس التعاون لدول الخليج العربية الشقيقة، وذلك بمناسبة حلول العيد.

وقد ضمّن سموه برقياته تحياته الأخوية وطيب تمنياته المقرونة بدعوات خالصة لله سبحانه وتعالى بأن يعيد هذه المناسبة المباركة على الأمتين العربية والإسلامية بالخير واليمن والبركات، وأن يفيء عليها بفضله نعمتَي الأمن والاستقرار.

وتلقى سموه رسائل تهنئة من رئيس الحرس الوطني سمو الشيخ سالم العلي، وسمو الشيخ ناصر المحمد، وسمو الشيخ جابر المبارك، وسمو الشيخ أحمد النواف، وسمو الشيخ د. محمد الصباح، ورئيس مجلس الوزراء سمو الشيخ أحمد العبدالله، أعربوا فيها عن خالص التهنئة لسموه بمناسبة عيد الأضحى المبارك، مبتهلين إلى الباري جل وعلا أن يعيده على الوطن الغالي بالخير واليمن والبركات، ويفيء عليه من فيض آلائه وجزيل نعمه، وأن يديم على سموه حفظه الله موفور الصحة وتمام العافية.

هذا، وقد بعث سمو ولي العهد برسائل شكر جوابية ضمّنها سموه شكره على ما عبّروا عنه من طيب المشاعر ومن صادق الدعاء بمناسبة العيد المبارك، سائلا سموه إلى الباري جل وعلا أن يحفظ الوطن العزيز ويديم عليه نعمة الأمن والأمان والرخاء، ويوفق أبناء الوطن الأوفياء تحت ظل القيادة الحكيمة لسمو أمير البلاد المفدى الشيخ مشعل الأحمد، وأن يمتع الجميع بوافر الصحة والعافية.

سموه هنأ الطلبة الأوائل

بعث سمو ولي العهد الشيخ صباح الخالد ببرقيات تهان للطلبة الأوائل الكويتيين وغير الكويتيين في الثانوية العامة، عبّر فيها سموه عن خالص تهانيه بمناسبة تفوقهم وحصولهم على نسب عالية أهلتهم لنيل هذا التفوق المرموق، مشيدا سموه بمثابرتهم المتواصلة، وحرصهم على النهل من العلم والمعرفة، وبما وفرته لهم أسرهم من جو دراسي ملائم ساهم في بلوغ هذا التفوق المستحق، راجيا سموه لهم دوام التوفيق والنجاح، وموفور الصحة والعافية.