بعث النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع وزير الداخلية، الشيخ فهد اليوسف، ببرقية تهنئة إلى صاحب السمو أمير البلاد القائد الأعلى للقوات المسلحة، الشيخ مشعل الأحمد، وذلك بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك.

وقالت وزارة الدفاع، في بيان صحافي اليوم، إن اليوسف أعرب في برقيته باسمه ونيابة عن منتسبي وزارتَي الدفاع والداخلية عن خالص التهاني وأطيب الأماني بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك، «متضرعين للمولى جل شأنه أن يديم على سموكم موفور الصحة وتمام العافية، وأن يمتعكم بالعمر المديد».

Ad

وعاهد الوزير اليوسف سمو الأمير بـ «أننا سنظل كما عهدتمونا مخلصين لوطننا الحبيب ودرعا حصينة وسدا منيعا، بعد الله عز وجل، للحفاظ على سيادة الوطن وصيانة أمنه واستقراره وسلامة أراضيه».

وسأل المولى عز وجلّ أن «يعيد هذه المناسبة المباركة على سمو أمير البلاد وعلى بلادنا وشعبنا الأبي بالخير والأمن والسلام، وأن يوفق الجميع لما فيه الخير لوطننا الغالي وتحقيق تقدمه ورخائه وإزدهاره تحت ظل قيادة سموكم الحكيمة».

كما بعث اليوسف ببرقية تهنئة إلى سمو ولي العهد الشيخ صباح الخالد، وذلك بمناسبة حلول العيد المبارك، باسمه ونيابة عن منتسبي وزارتَي الدفاع والداخلية، رافعا فيها أصدق التهاني وأطيب التمنيات بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك.

وتضرّع للمولى جل شأنه أن يديم على سمو ولي العهد موفور الصحة وتمام العافية «ونعاهدكم بأننا سنبقى الرجال الساهرين على صون أمن الوطن وعزّته وكرامته».

وسأل المولى عز وجلّ «أن يعيد هذه المناسبة المباركة على سموكم وعلى بلادنا وشعبنا الأبي بالخير والأمن والسلام، وأن يوفق الجميع لما فيه الخير لوطننا الغالي وتحقيق تقدمه ورخائه وإزدهاره، تحت ظل القيادة الحكيمة لسمو أمير البلاد القائد الأعلى للقوات المسلحة وتوجيهات سموكم السديدة».